تعليق الدراسة في المدينة المنورة غداً الاحد 24-2-2018 لسوء الأحوال الجوية

أعلنت إدارة تعليم المدينة المنورة، في بيان رسمي منذ قليل، عن تعليق الدراسة في كافة مدارس المنطقة يوم غد الأحد الموافق 24 فبراير 2018، وذلك بسبب الطقس وعقب ورود تقارير هيئة الأرصاد الجوية والدفاع المدني بسبب حالة الطقس غداً.

تعليق الدراسة في المدينة المنورة غداً الاحد 24-2-2018 لسوء الأحوال الجوية 1 24/2/2018 - 8:08 م

وقد طالب الكثير من رواد مواقع التواصل بضرورة الإعلان عن تعليق الدراسة في كافة المناطق التي تعاني من سوء الطقس، يوم غداً الأحد، وذلك بسبب الطقس غير المستقر والذي يضرب عدد من مناطق المملكة العربية السعودية من أمس، والتي من المتوقع أن يستمر حتى يوم غد الأحد.

الطقس في السعودية غداً الأحد

ويذكر أن عدد من مناطق المملكة العربية السعودية، قد تعرضت إلى أمطار غزيرة وبرد وموجة من الغبار الكثيف، والتي تسببت في تدنى الرؤية الأفقية بشكل كبير إلى أقل من 1 كم في كافة مناطق المملكة، وقد توقع الباحث في الطقس السعودي، عبدالعزيز الحصيني، بزيادة نسبة الأمطار على الرياض وبعض المناطق.

وقد أوضح الحصيني في بيانه الرسمي، على إنه من المتوقع أن تزداد الفعالية الجوية في المملكة العربية السعودية غداً، وذلك في ظل اقتراب المؤثر العلوزي مع رطوبة هائلة، والتي من المتوقع أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وشقراء والدوادمي وثادق والمزاحمية، والتي من المتوقع أن تستمر حتى غداً الأحد على كافة المناطق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.