بالصور..الشرطة السعودية تلقى القبض على 35 راجلا في حفل للشواذ بالعاصمة الرياض

ألقت الشرطة السعودية القبض على عدد من الوافدين الباكستانيين في حفل للشواذ تم إقامته في عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض، وقد بلغ عددهم 35 رجل وأظهرت الصور ما قام الرجال بوضعه على وجوههم من مستحضرات تجميل والتشبه بالنساء فيما يرتدون من ملابس وما يظهر عليهم من مظاهر.

الشرطة السعودية

الشرطة السعودية

ذكرت عدة وسائل إعلامية بالمملكة العربية السعودية، أن قوات الشرطة بالمملكة قد قامت بإلقاء القبض على مواطنين باكستانيين من الوافدين المتواجدين بالمملكة خلال إقامتهم حفل للشواذ في مدينة الرياض.

قامت صحيفة تواصل بالمملكة العربية السعودية بنشر صور المقبوض عليهم وقد ظهر على وجوههم مساحيق التجميل والتي كانوا يضعونها في الحفل الذي قاموا بإقامته رغم أن السعودية من أكثر الدول التي تحرم هذه الأفعال وتحدد لها أقصى العقوبات.

عقوبة الشذوذ الجنسي في الإسلام

يعد الشذوذ الجنسي في الإسلام إذا قام فاعله بممارسة اللواط كما فعل آل لوط ولعنهم الله في القرآن مثل الزنا والذي تم وضع حدود له وضوابط ووجوب وجود شهود وعند إثباته يتم الحكم على فاعله بالحدود التي توجد في عقوبة الزنا في الإسلام وهي الرجم بالحجارة أو يرجع الحكم على من مارس هذه الفاحشة للقاضي الذي يقوم بتحديد العقوبة التي يراها مناسبة ورادعة لمن تم إثبات أنه يقوم بممارسة هذه الفاحشة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.