الأمن العام يحذر من دعم المتسولين.. ونشطاء: فرض عقوبة على من يساعد المتسولين أفضل حل

أكد الأمن العام السعودي أن دعم المتسولين يساعدهم على نشر أعمالهم غير القانونية، وفي تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال الأمن العام ما نصه “دعم المتسولين يساعد على استمرار وانتشار أعمالهم غير القانونية”، وأهاب الأمن العام بجميع المواطنين على مكافحة ظاهرة التسول، وقام بتخصيص الرقم (911) في مكة المكرمة والرياض، ورقم (999) في باقي مناطق المملكة العربية السعودية للاتصال والتبليغ عن أماكن تواجد المتسولين.

معاً نكافح التسول #لا_تعطيهم

الأمن العام يحذر من دعم المتسولين.. ونشطاء: فرض عقوبة على من يساعد المتسولين أفضل حل

وتحت شعار “معاً نكافح التسول”، غرد الأمن العام السعودي تغريدته، مبينا وموضحا مدى أهمية تضافر الجهود واتحادها لمكافحة التسول.

وفي وقت سابق، أكدت الجهات الأمنية بالأمن العام مواصلة المهام الخاصة بضبط المتسولين في جميع مناطق المملكة، وذلك في إطار حملة وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام السعودي في مكافحة التسول بمختلف صوره وأشكاله.

فرض عقوبة على من يساعد المتسولين أفضل حل

ورداً على تغريدة الأمن العام السعودي على الحساب الرسمي بموقع “تويتر“، جاءت التغريدات التي تحتوي على مقترحات لمنع تلك الظاهرة، حيث جاء رد صاحبة الحساب الذي يدعى “هالة العتيبي” قائلة: (فرض عقوبة على من يساعد المتسول أفضل حل).

وفي رد آخر على تغريدة الأمن العام قال صاحب حساب يدعى “S.G” قائلا: (وأسواق العويس وطيبة، فيها عدة متسولات بشكل يومي، المفروض توجه حملات بشكل يومي، للقضاء على هذه الظاهرة).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.