رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1439

كشفت اليوم المديرية العامة للدفاع المدني السعودي، في بيان رسمي عن نتائج المقبولين مبدئياً للوظائف التابعة للإدارة والتي تم الإعلان عنها للعام الحالي 1439 هجرية لكافة المواطنين، في الفترة الماضية، وذلك بعد أن تمت مراجعة الأسماء قبل إعلانها لكافة المواطنين المتقدمين على وظائف الدفاع المدني.

رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1439 1 10/2/2018 - 8:05 م

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني في تصريحها اليوم على إنه يمكن لكافة الراغبين في الاستعلام عن اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1439، الدخول إلى  موقع المديرية العامة للدفاع المدني الإلكتروني.

متطلبات التقديم على وظائف الدفاع المدني:

  • يشترط على المتقدمين إحضار نموذج موعد المراجعة والذي تم طباعته من الموقع الإلكتروني الخاص بالدفاع المدني.
  • ضرورة إحضار بطاقة الهوية الوطنية وعدد 2 صورة مكبرة منها.
  • ضرورة إحضار أساس شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها والتي تم التقديم بها على الوظيفة، مع إحضار  3 صور منها مصدقة من إدارة الاختبارات والقبول للثانوية العامة أو الجهة التعليمية المشرفة عليها.
  • إحضار عدد 2 صورة لكل من المؤهلات الإضافية سواء الدبلوم أو البكالوريوس، من السجل الأكاديمي الخاص بالمتقدم، وذلك في حال تم تسجيل مؤهل إضافي أو شهادات الدورات التدريبية.
  • إحضار اصل رخصة القيادة العمومي لمن تقدم على وظائف (قائد ومشغل آليات) مع صورة واضحة منها.
  • ضرورة إحضار عدد “8” صور شخصية ملونة خلفية بيضاء حديثة للمتقدم وذلك بدون أي تعديل مقاس (4×6) مكشوف الرأس بالزيّ الوطني مع كتابة رقم التسلسل الظاهر في موقع الدفاع المدني وتسجيله خلف الصور.

وقد نبهت إدارة الدفاع المدني على كافة المتقدمين ضرورة الالتزام بالتعليمات والشروط وإحضار الأوراق المطلوبة أثناء الحضور، كما أكدت عن منع حضور دخول الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل، كما يُمنع اصطحاب المرافقين ومن يخالف ذلك يستبعد بشكل فوري.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    متى يعلنون الأسماء