ارامكو تعلن عن أسعار الديزل في السعودية 2018 عن ارتفاعها

أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية، في بيان رسمي اليوم الاثنين، عن البدء في تطبيق أسعار المشتقات النفطية المحلية الجديدة في كافة محافظات ومناطق المملكة العربية السعودية،   وقد أعلنت شركة أرامكو السعودية عن الأسعار الجديدة والتي سوف يتم تطبيقها مع بداية العام الجديد.

ارامكو تعلن عن أسعار الديزل في السعودية 2018 عن ارتفاعها 2 1/1/2018 - 3:47 م

أسعار البنزين والديزل في السعودية 2018

وكشفت وزارة الطاقة السعودية في بيان رسمي، بخصوص خطة برنامج التوازن المالي، من أجل تصحيح أسعار منتجات الطاقة والمشتقات النفطية المحلية في المملكة العربية السعودية، على أن تطبيق الأسعار الجديدة سوف يكون ابتداء من الساعة الثانية عشرة، منتصف ليلة الاثنين.

بنزين 91 = 1.37 

بنزين 95 = 2.04 

الديزل للصناعة والمرافق = 0.378  

الديزل للنقل لم يتغير السعر الأساسي السابق = 0.47 

حيث إن الكيروسين لم يتغير السعر الأساسي السابق 0.64.

كافة الأسعار الجديدة تشمل القيمة المضافة.

حيث مع بداية تطبيق الأسعار الجديدة، قد أعلنت الفرق الرقابية في محافظة العارضة الواقعة في منطقة جازان، عن ضبط 4 محطات وقود قد امتنعت عن بيع الوقود بالأسعار القديمة، وقد ألزمتها بمزاولة عملها في بيع الوقود بدون أي توقف.

ارامكو تعلن عن أسعار الديزل في السعودية 2018 عن ارتفاعها 1 1/1/2018 - 3:47 م

وأعلنت شركة أرامكو السعودية، أكبر شركات النفط في العالم في بيان رسمي على إنها مستمرة في العمل بكافة طاقتها التشغيلية، والعمل على إمداد السوق المحلي بكافة احتياجات المنتجات البترولية، وذلك حرصاً منها على إمداد السوق المحلية بالمنتجات البترولية بشكل متواصل.

وقد أهابت بكافة عملائها في المملكة العربية السعودية من موزعين وأصحاب محطات الوقود، بضرورة الالتزام الكامل بكافة الآنظمة المعلن عنها، من أجل خدمة المواطنين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.