اختطاف عريس سعوى وسرقة نقوده وتصويره عاريا قبل زواجه بساعات بتحريض من خطيبته

تمكنت الاجهزة الامنية بمنطقة الطائف بالمملكة العربية السعودية من التوصل إلى مرتكبي جريمة التعدي على مواطن سعودي يبلغ من العمر ثمانية واربعون عاماً وسرقة مبلغ مإلى يقدر بعشرون الف ريال سعودي وقاموا ايضاً بتصويره عارياً  وهو في طريقه إلى مركز القريع لإتمام مراسم زواجه.

صورة تعبيرية

وتعود وقائع القضية إلى أن الجناة قاموا ايقاف المواطن المذكور حيث ادعوا انهم من رجال الامن وبعد أن قاموا بالاستيلاء على امواله وتصويره عارياً طلبوا منه الذهاب إلى الشرطة وعند ذهابه  تبين انه تعرض لعملية سطو وابتزاز ومن ثم قامت الشرطة بأخذ اقوال المجنى عليه والذي اشار إلى انه قدم  بناءاً على اتصال من خطيبته وعند سؤالها انكرت هذا الاتصال الامر الذي ادى إلى حالة من الشك لدى رجال الامن في خطيبة المجنى عليه.

وبعمل التحريات تبين من خلال الاوصاف التي ادلى بها المجنى عليه إلى أن الشبهات تحوم حول شخصين  قامت خطيبة المجنى عليه التواصل معهما وبتضيق الخناق على الشخصين اعترفا بارتكابهم للجريمة وسرقة المجنى عليه وتصويره كما اعترفوا ايضاً بانهم قاموا بالجريمة بناءاً على تنسيق تم بينهم وبين الخطيبة بسبب عدم رغبتها في الزواج منه.

هذا وقد تم احالة المتهمين إلى الجهات المختصة تمهيداً لمحاكمتهم كما تم احالة خطيبة المجنى عليه إلى دار الفتيات بمنطقة مكة المكرمة، وقد لاقى هذا الحادث رود افعال واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.