إشاعة كاذبة تنتشر في السعودية عن وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال

بعد 11 عاماً في غيبوبة قضاها الأمير الوليد بن خالد بن طلال مُستلقياً على ظهره على سرير في المستشفى لا حول له ولا قوة إثر حادث سيارة أليم، اليوم قد تدهورت حالته الصحية.

إشاعة كاذبة تنتشر في السعودية عن وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال 1 3/12/2017 - 5:24 م

فقد أعلن الأمير خالد بن طلال في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تدهور الحالة الصحية لإبنه الأمير الوليد طالباً من مُتابعيه الدعاء لإبنه بالشفاء، حيث قال في تغريدته: “أخوكم الوليد الله يشفيه ويعافيه ينزف من الرئة وحالته خطرة.. فرحمتك يارب.. ولا تنسوا أخوكم الوليد من دعائكم”.

وقد ظهر الأمير خالد بن طلال أكثر من مرة في برامج تليفزيونيو أو في صور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع إبنه في غرفته في المستشفى مُتأثراً بحالته الصحية المتدهورة.

وقد لاقت هذه التغريدات وهذه الصور تعاطُفاً كبيراً من السعوديين مُتأثرين بحالة إبنه المُتأخرة وصبر والده الأمير خالد بن طلال ويقينه بالله وثقته الكبيرة بالله في شفاء إبنه.

وإثر تدهور الحالة الصحية للأمير الوليد بن خالد انتشرت بعض الشائعات عن وفاة الأمير الوليد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد عقب على هذه الشائعات والده الأمير خالد بن طلال قائلاً: ” الحمد والفضل لله رب العالمين ثم بدعائكم وسرعة إستجابة الأخوة الأطباء تم السيطرة على النزيف وعلاجه بالكي.. وذلك قبل وصولنا وأفراد الأسرة إلى الرياض.. ورسالة إلى كل من ينشُر أي إشاعة تأملوا قول الله تعالى: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.