أرقام قياس للبنين والبنات وطريقة الاستفسار عن مواعيد أو نتائج اختبارات المركز الوطني للقياس

ننشر أرقام قياس للبنين والبنات والتي خصصها المركز الوطني للقياس لتسهيل طريقة الاستعلام أو الاستفسار عن مواعيد وكيفية التسجيل في اختبارات قياس، واستعلام نتائج قياس للاختبارات الورقية أو المحوسبة، ضمن الخدمات الإلكترونية التي استحدثها المركز  لتسهيل الخدمات على المتقدمين للاختبارات سواء من الطلاب أو الخريجين الجامعيين، والتي كثر التساؤل عنها مع انطلاق تسجيل اختبارات القدرات وكفايات والقدرة المعرفية وغيرها.

أرقام قياس للبنين والبنات وطريقة الاستفسار عن مواعيد أو نتائج اختبارات المركز الوطني للقياس

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عرض رابط البريد الإلكتروني ليكون هو الأخر أحد طرق التواصل مع المتعاملين مع اختبارات المركز التعليمية أو المهنية وباقي الاختبارات، ومنه يتم الحصول على مواعيد بداية فترات التسجيل، والتعرف على الشروط والتوضيحات العامة عبر طبيعة ونوعية كل مقياس، ومواعد ظهور النتائج كما يتم بطبيعة الحال من خلال أرقام قياس الهاتفية للبنين والبنات.

أرقام قياس الهاتفية

ننشر الآن أرقام التواصل مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، حيث شملت أرقام قياس  رقم هاتف للتواصل مع البنين وأخر للتواصل مع البنات، ورقم ثالث خصص لمراسلات الفاكس.

رقم قياس للبنين 014909090
رقم قياس للبنات 920001170
رقم فاكس المركز الوطني للقياس 014909077

 رابط البريد الإلكتروني قياس

الاستفسار من خلال رابط البريد الإلكتروني للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي على رابط بريد قياس وهو ” faq@qiyas.org”، ويمكم التعرف منه عن طرق سد\ادر رسوم قياس وقيمة الرسوم المقررة لكل اختبار من تلك التي يقدمها المركز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.