نتنياهو: “نحن في حالة حرب وسننتصر فيها وأطلب من مواطني إسرائيل الانصياع لأوامر الجيش”.. ورئيس إسرائيل قلق في بيانه

تدور الآن حالة من الفزع في تل أبيب بسبب القصف من قطاع غزة اتجاه تل أبيب وإصابة ووفاة الكثير في إسرائيل، ويصدر الجيش الإسرائيلي أكثر من بيان منذ الصباح لتشجيع مواطنيه ولكن دون جدوى، ويستمر الضرب المتبادل بين الطرفين.

وقال بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، تعليقا على الأحداث الجارية وإطلاق الصواريخ من قبل المقاومة الفلسطينية على الأراضي المحتلة: “نحن في حالة حرب وسننتصر فيها وأطلب من مواطني إسرائيل الانصياع لأوامر الجيش وقوات الأمن”.

رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو

مضيفا خلال اجتماع مع كبار مسؤولي المنظومة الأمنية: “حماس شنت هجوما قاتلا مفاجئا ضد دولة إسرائيل ومواطنيها، وأمرت بتطهير المستوطنات من الإرهابيين وبعملية واسعة النطاق لتعبئة الاحتياط”.

رئيس إسرائيل: دولة إسرائيل تمر بوقت عصيب

بينما إسحاق هرتسوغ، رئيس إسرائيل، علق على أحدث اليوم، قائلا: “إن دولة إسرائيل تمر بوقت عصيب، إنني أعزز جيش الدفاع الإسرائيلي وقادته ومقاتليه وجميع قوات الأمن والإنقاذ”.

رئيس إسرائيل إسحاق هرتسوغ 

وأضاف على موقع “إكس” تويتر سابقاً: “أطلب إرسال كلمات التشجيع والقوة إلى جميع سكان إسرائيل الذين يتعرضون للهجوم. أدعو الجميع إلى الانصياع لتعليمات قيادة الجبهة الداخلية، وإظهار الضمانة والهدوء المتبادلين. يمكننا مساعدة كل من يريد لنا الأذى!”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد