فيديو| داعية إسلامي عن حرب غزة: معاصينا سبب ذلنا وتحكم أعدائنا وأذيالهم فينا

قال الداعية الإسلامي الأردني، إياد قنيبي، موجهاً رسالة لكل العالم الإسلامي “لابد علينا جميعا أن نطالب بالمناصرة الكاملة لأهل غزة، أهلنا الذين مسحوا عارنا لعشرات السنوات، وشفوا صدورنا، وأحيوا فينا معاني العزة والكرامة الإسلامية، وكسروا أصنام النظام الدولي، والكيان الحقير التابع لهم”.

د. إياد قنيبي يتحدث عن كيفية نصرة أهل غزة

د.إياد قنيبي- المصدر: إكس

وتابع قنيبي خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» “أهلنا الذين قدموا درسا عقديا لأبنائنا، ولولا مثل هذه البطولات لخشي عليهم أن يظنوا أن الكفار لا غالب لهم، وأنهم خارج قهر الله، حاشا لله، أهلنا الذين ناصروا الأقصى من مكانهم الذي هم فيه محاصرون الآن”، واستطرد قنيبي خلال حديثه “من الخيانة أن لا ننصرهم بكل ما نستطيع”.

ماذا يمكننا أن نقدم لأهل غزة؟

وفي معرض حديثه عن كيفية نصرة أهل غزة، ذكر قنيبي سلسلة خطوات يستطيع بها كل مسلم أن ينصر أهل غزة من خلالها، وهي كما يلي:

  • أولاً: أن نتقي الله ونمتنع عما نحن قائمون عليه من معاصي، وفي هذا الشأن قال قنيبي “معاصينا سبب ذلنا وتحكم أعدائنا وأذيالهم فينا”.
  • ثانياً: الدعاء مطلوب ولا يستهان به.
  • ثالثاً: إظهار التعاطف والتأييد لأهل غزة.
  • رابعاً: التوعية الإعلامية، بأن تعرض ما تعرضوا له (أهل غزة) خلال السنوات الماضية.
  • خامساً: طول النفس والصبر والإصرار في كل ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.