عاجل| وسائل إعلام إسرائيلية مقتل الملازم أور موزيس في قاعدة زيكيم

تتواصل الاشتباكات العنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في إطار معركة “طوفان الأقصى” التي اندلعت مساء أمس السبت 7/10/2023.

وذكرت مصادر محلية أن المقاومة في قطاع غزة تواصل استهداف البلدات والمدن الإسرائيلية بآلاف الصواريخ ذات المدى المتوسط والبعيد، وقد شهدت مناطق متفرقة في إسرائيل اندلاع حرائق نتيجة سقوط الصواريخ الفلسطينية.

من ناحية أخرى، أكدت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن الاشتباكات مستمرة في عدة محاور، بما في ذلك منطقة كفار عزة وبئيري بغلاف قطاع غزة.

ووفقًا لوسائل إعلام إسرائيلية، فقد تم تأكيد مقتل الملازم أور موزيس في قاعدة زيكيم خلال المعركة، مما يعكس حجم التصعيد والاشتباكات العنيفة التي تجري في المنطقة.

وأفادت هذه الوسائل أيضًا بمقتل قائد لواء “ناحال” يوناتان شتاينبرغ في مواجهة بالقرب من كرم أبو سالم، مما يزيد من حجم التوترات والتصعيد في المنطقة.

هذه المعركة تأتي ردًا على التصعيد الإسرائيلي والانتهاكات المتكررة في الأقصى وحي الشيخ جراح في القدس الشرقية، وانتهاك حقوق الفلسطينيين في القدس.

وتشهد المنطقة تصاعدًا في التوترات في الأيام الأخيرة، حيث أسفرت هذه الاشتباكات عن سقوط عدد كبير من الضحايا من الجانبين، بما في ذلك القتلى والجرحى.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال ورودها.

بالفيديو كتائب القسام تستهدف تل أبيب بأكثر من 150 صاروخا ردا على استهداف الأبراج السكنية في غزة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد