عاجل| غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف غزة الآن وهاشتاج غزة تحت القصف يتصدر تويتر و10 شهداء حتى اللحظة كحصيلة أولية

غزة تحت القصف، كان هذا هو الهاشتاج الأول على تويتر خلال الدقائق الماضية، وذلك بعد قيام قوات الإحتلال الإسرائيلي منذ قليل باستهداف قطاع غزة بغارات عنيفة قبيل فجر اليوم، الأمر الذي أدى إلى استشهاد أكثر من 10 شهداء حتى الآن، من بينهم أطفال ونساء، كما نجح جيش الإحتلال في استهداف عدد قيادات المقاومة الفلسطينية في أراضي غزة المحاصرة، وافتخر المتحدث الرسمي باسم جيشهم بهذا العمل.

غزة تحت القصف

وأعلن أفيخاي أدرعي متحدث الجيش الإسرائيلي أنه نجح في قتل ثلاثة من قيادات المقاومة التابعين لحركة الجهاد الفلسطينية، وذكر في بيان رسمي أنه استهدف الشهيد خليل الهتيم قائد المنطقة الشمالية في حركة الجهاد، وزعمت قوات الإحتلال أنه كان يقف خلف إطلاق صواريخ بمناطق غلاف غزة قبل عدة شهور.

قد يهمك أيضاً:

كما قال جيش الإحتلال أنه اغتال جهاد الغنام أمين السر بالمجلس العسكري لسرايا القدس، هذا بالإضافة إلى طارق عز الذي وصفته إسرائيل بأنه مسؤول عن توجيه عدد من العمليات ضد إسرائيل في الضفة الغربية.

وفور قيام إسرائيل بتلك العملية العسكرية في القطاع المُحاصر، دشن نشطاء هاشتاج غزة تحت القصف على تويتر، ونشروا فيه مشاهد للقصف والدمار الذي خلّفته قوات الإحتلال في غزه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد