عاجل| بالفيديو عدد من الأسرى يوجهون رسالة لنتنياهو والحكومة الصهيونية

نشرت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” فيديو لعدد من الأسرى الإسرائيليين يتهمون فيه رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو بالفشل العسكري والسياسي والأمني، وأوضح الأسرى أنهم مجرد مواطنين بريئين سذج، متهمين نتنياهو بأنه يريد القضاء عليهم، كما أضافوا أنهم يدفعون ضرائب إسرائيل، مطالبة نتنياهو بالافراج عنهم في أسرع وقت.

نتنياهو

 

وجاءت رسالة الأسرى الاسرائيليين لدى المقاومة كالتالي:

بنيامين نتينياهو مرحبا، نحن موجودون في الأسر لدى حماس منذ ٢٣ يومًا، بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وأنت كنت من المفترض أن تطلق سراحنا، كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، وعدتنا أن تطلق سراحنا. ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب “الفشلة” التي تسببت بها في السابع من اكتوبر، لأنه لم يكن أي جندي في المكان.

 

لم يأت إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص، ونحن مواطنون بريئون وسذج، مواطنين تدفع ضرائب لدولة إسرائيل، نحن الآن موجودون في الأسر في ظل شروط “لا شروط”. أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا، أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن (تصرخ بصوت عال).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.