إطلاق حملة تبرعات “أغيثوا فلسطين” من جمعية الهلال الأحمر الكويتي

أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حملة تحت شعار “أغيثوا فلسطين” من أجل جمع تبرعات لصالح الشعب الفلسطيني اليوم الاثنين الموافق التاسع من أكتوبر الجاري وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجمعية.

حملة تبرعات كويتية "أغيثوا فلسطين"

شعار حملة تبرعات كويتية "أغيثوا فلسطين" _ مصدر الصورة: الكويت برس

حملة تبرعات كويتية “أغيثوا فلسطين”

حملة تبرعات كويتية "أغيثوا فلسطين"
إعلان إطلاق حملة تبرعات كويتية “أغيثوا فلسطين” _ مصدر الصورة: الجريدة

أوضح الدكتور هلال الساير رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي أن الحملة تعد جزءًا من واجب الجمعية الإنساني والوطني إزاء الشعب الفلسطيني من أجل المساهمة معه ولو بجزء بسيط في توفير المستلزمات الطبية والإغاثية والمواد الضرورية التي تحتاجها المستشفيات داخل غزة؛ بهدف التخفيف عنهم والمساعدة في علاج المصابين والجرحى، بالإضافة إلى توفير الوقود اللازم لهم ضمن هذه الحملة.

كما أضاف “الساير” أن الجمعية تعمل على قدم وساق من أجل تقديم الدعم اللازم للأشقاء الفلسطينيين وتعزيز الاستجابة الإنسانية في الظروف التي تطلب تضامن الجميع لتخطى الآثار القاسية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وأشار إلى متابعة الجمعية للتطورات الإنسانية التي تحدث في فلسطين وخاصة قطاع غزة.

كذلك أكد “الساير” أن الجمعية تحرص على مشاركتها في الجهود الإنسانية التي تقوم بها الدولة في إطار التوجيهات السامية بمساندة المتضررين من الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم له، ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تواصل مع الهلال الأحمر الفلسطيني من أجل الاطلاع على الاحتياجات الطبية والإغاثية اللازمة بشكل عاجل، وأشار أن الجمعية تسخر كافة إمكانياتها من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني.

دعا “هلال الساير” المواطنين الكويتيين والمقيمين والبنوك والقطاع الخاص بالتبرع من أجل الوقوف مع المحتاجين والمتضررين من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية، وأشار إلى ضرورة تحمل المنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي للمسؤولية في إغاثة الشعب الفلسطيني وما يواجهه من ظروف إنسانية مأساوية.

أكد أيضًا أن الهلال الأحمر الكويتي سيجهز الكثير من المبادرات بالتنسيق مع عدد من المنظمات الإنسانية الدولية والجمعيات الوطنية من أجل تقديم الدعم اللازم لدعم المتضررين جراء العدوان الإسرائيلي على فلسطين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد