بعد ظهورها برفقة طليق شيرين أبرز المعلومات عن المنتجة سارة الطباخ ابنة لاعب شهير

خلال الساعات القليلة الماضية تردد اسم المنتجة سارة الطباخ وذلك بعد ظهورها برفقة طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب أمام المستشفى المحتجزة بها حاليا، وذلك كما ذكر شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب في مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر قناة إم بي سي مصر.

سارة الطباخ

سارة الطباخ

من هي المنتجة سارة الطباخ

سارة الطباخ ابتة اللاعب الشهير سيد الطباخ لاعب النادي الأوليمبي السكندري، ومن مواليد الإسكندرية عام 1980، تعمل في مجال الدعاية والتسويق وتنظيم الحفلات، ومالكة شركة إيرث برودكشن للإنتاج الفني، كما عملت في العديد من القنوات الفضائية كقناة النهار، وروتانا، والحياة.

ارتبط اسمها بالعديد من الفنانين ولها الكثير من الأزمات أبرزها أزمة الفنان محمد الشرنوبي، والذي انفصل عنها بعد شهر من الخطوبة، واستمرت الصراعات بينهم في المحاكم لأكثر من ثلاث سنوات، والتي انتهت بدفع الشرنوبي غرامة تقدر بنحو 800 ألف جنيه بعد حكم المحكمة لصالحها.

سارة الطباخ
سارة الطباخ

وسبق تلك الواقعة أزمة المنتجة مع المطرب تامر عاشور والتي انتهت أيضا بتقديمه شكوى ضدها في نقابة المهن الموسيقية بدعوى عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما، وبعد تداول البعض على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لها أمام المستشفى المحتجزة بها الفنانة شيرين وقالت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب أنقذوا شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ.

اقرأ أيضا

بعد تصدرها محركات البحث وشائعات عن زواجها من فنان شاب والفنانة ترد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فرج الشيخ حمود يقول

    905379941436+