“قبل منة شلبي”.. هؤلاء النجوم وقعوا في فخ المخدرات

قضت محكمة جنايات القاهرة، يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023، بحبس الفنانة منة شلبي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه، وذلك بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

"قبل منة شلبي".. هؤلاء النجوم وقعوا في فخ المخدرات

حيث ألقى رجال الأمن بمطار القاهرة القبض عليها، يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر الماضي، أثناء عودتها من نيويورك وبجوزتها كمية من المخدرات، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على 12 كيس ماريجوانا بجوزتها أثناء تفتيش حقائبها.

ولم تكن منة شلبي، أول فنانة يتم إلقاء القبض عليها بتهمة المخدرات، حيث سبقها العديد من النجوم، وفيما يلي نستعرض قائمة بأسمائهم:

ماجدة الخطيب: في منتصف الثمانينيات ألقي القبض عليها برفقة عدد من أصدقائها بتهمة تعاطي الهيروين، ولكنها أنكرت وقالت أنها بوردة إكسسوار تستعملها في أفلامها قبل أن يصدر حكم بحبسها لمدة سنة.

حاتم ذو الفقار: ألقي القبض عليه في أحد الأحياء الشعبية وهو يتعاطى المخدرات، وتسبب ذلك في طلب زوجته الانفصال عنه.

سعيد صالح: ألقي القبض عليه في أوائل التسعينيات بتهمة تعاطي المخدرات، وتم إخلاء سبيله، ثم ألقي القبض عليه مرة أخرى وحكم عليه بالسجن لمدة عام.

فاروق الفيشاوي: اعترف الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ونجله أحمد، في تصريحات سابقة بتعاطي المخدرات، وقال أن زوجته الفنانة سمية الألفي هي من وقفت بجواره حتى أقلع عنها.

ريكو: المطرب الشعبي الذي اشتهر في أوائل الألفينات بأغنية “شبرا” ألقي القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات، وتم حبسه لمدة عام واحد.

نهى العمروسي: ألقي القبض عليها أيضًا لنفس السبب، ولكنها نجت من السجن بعد ثبوت عدم تعاطيها المخدرات في التحاليل.

نيفين مندور: بطلة فيلم “اللي بالي بالك” للنجم محمد سعد، والتي ألقي القبض عليها بسبب المخدرات، وتم إخلاء سبيلها بكفالة.

دينا الشربيني: واحدة من أبرز الفنانات اللاتي مرن بهذه التجربة، حيث ألقي القبض عليها داخل شقة بالزمالك بتهمة تعاطي المخدرات، وقررت المحكمة حبسها لمدة عام وتغريمها 10 آلاف جنيه في فبراير 2014.

أحمد عزمي: وقع أكثر من مرة في فخ المخدرات، وألقي القبض عليه في 2014 داخل منزله بتهمة التعاطي، ولكن تم الإفراج عنه لعدم كفاية الأدلة، وبعد عام واحد ألقي القبض عليه مرة أخرى، وبرفقته أقراص مخدرة في السيارة، مما تسبب في حبسه لمدة 6 أشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد