6معلومات عن زوجة «الساحر» الأولى.. ساندته في مرضه ورفعت عليه قضية «نفقة»

بعد أن توفي الفنان الراحل محمود عبد العزيز والذي كان بمثابة صدمة للجميع وقد حضر الدفن الكثير من نجوم الفن والثقافة والذي تعجب له الكثير هي زوجته الأولي والتي ظهر للمرة الأولي وأسئلة كثيرة تدور في خلد الكثير منها ومن خلال هذا المقال سنتعرف على السيدة الأولي في حياة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

تزوجت من الفنان الراحل محمود عبد العزيز وظل زواجهم طيلة 20 عاما وانجبت منه أبنائهم محمد وكريم والاثنان يعملان بالفن وأسسوا شركه للإنتاج الفني، وقد تكلم محمود عبد العزيز عنها أكثر من حوار فقد قال في احدي الحوارات “إنها تحمل صفات المرأة المصرية وأنسانه محترمه ومن عائلة طيبة ” وتحدث عنها في مرة اخري مع الإعلامية سهير شلبي فقال انه غير كل عاداته المرتبطة بالذبح بسببها حيث أنها لا تحب رائحة الذبح أو اللحم”.

وفي أواخر التسعينات تعرض الفنان الراحل محمود عبد العزيز لوعكه صحية لوجود كيس مائي على البنكرياس واضطر للسفر إلى باريس لإزالة الكيس وهو مرض لا يصيب واحد في المليون وهي عملية دقيقة للغاية.

وبعدها بعام فوجئ الجميع بخبر طلاقه من زوجته وعند سؤاله عن السبب وتعلل لزيادة المشاكل في الفترة الأخيرة ولم يعد هناك بديلا عن الانفصال وتم الاتفاق على الطلاق أثناء مرضه في باريس.

وقد قامت برفع قضية نفقه على الراحل محمود عبد العزيز ولكنه فيما بعد أعلن بانه تم تسوية الأمر معها بشكل نهائي، وبعدها تزوج من صديقتها بوسي شلبي واكمل معها حياته إلى أن وافته المنية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انااحِب بوسي

  2. إم معاذ يقول

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.الشخصيه المحترمه زى الضحكه الجميله محمود عبد العزيز الله يرحمه