يحيى الفخرانى يكشف من هو الفنان الكبير الذي تقاضي أجرة في أحد أفلامه بشئ لا يصدق.. وكان أجره عبارة عن ساندوتش فول وكوب شاى.. تعرف على من هذا الفنان الكبير

يحيى الفخرانى فنان كبير لا يختلف عليه الكثير انه احد اعمدة الفن في مصر والوطن العربى منذ أن لمع نجمه في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، في تاريخ يحيى الفخرانى الكثير من الاعمال الناجحة التي صدى نجاحها تخطي حاجز مصر وتحديدا أعماله الدرامية نذكر منها مسلسلات “سكة الهلإلى الخواجه عبد القادر ودهشة نصف ربيع الاخر زيزينيا وليإلى الحلمية” وغيرها الكثير من الاعمال التي تركت أثر مع كل محبى يحيى الفخرانى.

يحيى الفخرانى

يحيى الفخرانى

وبعيد عن نجاحات الفنان الكبير يحيى الفخرانى، حيث لا يظهر هذا الفنان الكبير في وسائل الاعلام المختلفة كثيرا، ولكن في احد المرات النادرة التي ظهر فيها الفخرانى في أحد البرامج التلفزيونيو تحدث عن صديقه الفنان الراحل أحمد ذكى وعن كونه احد أكبر الفنانين المتواجدون الآن في الوسط الفني.

حيث شكر الفخرانى أحمد ذكى على موافقته على تقديمه فيلم “مبروك وبلبل” وتحديدا في تريللر الفيلم، حيث قال يحيى الفخرانى إن الفنان أحمد ذكي طلب غريب وسيكون مفاجأة كبيرة لعشاق هذا الفنان الراحل حيث الفهد الاسمر أحمد ذكى أن يكون أجره عن اشتراكه في هذا العمل عبارة عن ساندوتش فول، وكوب شاي، وهو الأجر الذي حصل عليه زكى كاملا، وأضاف يحيى الفخرانى أن أحمد ذكى ليس في حاجة ليا رأى كفنان كبير ويتمتع بشعبية كبيرة ونجاحه المستمر خير دليل على ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد