وفاه والد الممثلة وفاء صادق اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس لعام 2017

استقبلت اليوم الفنانة وفاء صادق خبر حزين عن والدها المخرج عادل صادق، وقد توفاه الله بعد صراع طويل مع المرض الذي كان يعانى منه منذ فتره كبيرة، ولد عام 1934  وتوفي وعمره 82 عاماً في 2017م.

تشيع جنازة والد وفاء صداق

شيعت الجنازة يوم الأربعاء الموافق29 مارس لعام 2017م عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، وانطلق بجثمانه إلى مقابر عائلة صادق، وقامت الفنانة الشابة وفاء صادق بنشر نعى والدها المخرج عادل صادق عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيس بوك وقامت فيه بالإعلان عن خبر وفاه والدها ومعاد تشييع الجنازة.

والجدير بالذكر أن المخرج عادل صادق رحمه الله عليه كان من أكبر المخرجين المشورين في الوسط الفني فلقد كان مخرجاً سينمائياً وتلفزيونيا معروفاً في ذلك الوسط، وقام بالعديد من إخراج الأفلام والأعمال الناجحة والتي كان لها مكانة كبيرة جداً في الوسط السينمائي والتلفزيوني، وكان أول أعماله مراقب عام للأفلام في التلفزيون المصري، وحصل على بكالوريوس في الإخراج السينمائي والتلفزيوني من جامعة جنوب كاليفورونيا الموجودة بأمريكا.

ونقوم من خلال موقع نجوم مصرية بنعي والد الفنانة وفاء صادق المخرج الكبير عادل صادق وندعو له بالرحمه والغفران ونسأل الله أن يلهم الصبر والسلوان على أهله ونقدم خالص التعازي لأسرته.

 

وفاء صادق والمخرج عادل صادق
وفاء صادق والمخرج عادل صادق

كما يمكنكم متابعة أحدث أخبار الفن والفنانين من خلال موقع نجوم مصرية حصرياً لحظةب لحظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد