والدة الطفل زين تكشف التطورات الأخيرة لحالته الصحية وتنشر صورًا لدعم معنوياته.. وتطالب الجمهور بالدعاء له

في ظل كشفها المستمر عن تفاصيل الحالة الصحية لنجلها الطفل “زين يوسف”، الذي يعتبر مثالاً للتحدي وقوة الإرادة في محاربة مرض السرطان، أعلنت رضوى موسى، والدة “الطفل زين” المريض بالسرطان، التفاصيل الجديدة بشأن حالته الصحية بعد خضوعه لعملية استئصال جزء من كليته منذ فترة قصيرة، لافتة إلى أنه من المقرر أن يخضع ابنها لأشعة وعدة تحاليل خلال الثلاثة أيام المقلبة لمعرفة التطورات الأخيرة لحالته الصحية.

وكشفت والدة الطفل يوسف، خلال تدوينة لها على صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم نجلها، بأن يوسف، مكث تلات أيام في المستشفى، تم عمل مجموعة من الإشاعات، منهم إثنين مسح ذري مدة كل واحدة تلات ساعات، بالإضافة لإجرائه أشعة مقطعية، ومسح إشعاع، ورسم قلب، واختبار سمع لقياس آثار الكيماوي.

والدة الطفل زين تطالب الجمهور بالدعاء له

وفي السياق ذاته، طالبت والدة الطفل زين، الجمهور، بالدعاء له بتحسن حالته الصحية والحصول على نتائج مطمئنة، خاصةً وأنه من المقرر أن تظهر النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي ستظهر إن كان الطفل قد تخلص من آثار السرطان نهائيًا أم لا.

جدير بالذكر أن معاناة الطفل زين مع مرض السرطان، قد بدأت منذ عام 2013 وحتى الآن، وبدأ تفاعل الجمهور معه، بعد ظهوره خلال أحد الإعلانات في رمضان 2017، الذي يدعو لدعم مرضى السرطان، حيث تم الاستعانة به باعتباره مثالاً للتحدي.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد