هل أهان تركي آل الشيخ عمرو أديب؟

في 20 يوليو 2023، استضاف الإعلامي عمرو أديب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في برنامجه “الحكاية” على قناة MBC مصر وكشف تركي آل الشيخ عن تفاصيل موسم الرياض 2024، والذي سينطلق في أكتوبر المقبل، ويستمر لمدة أربعة أشهر، وقال إن الموسم سيشهد فعاليات وأنشطة ضخمة.

صورة لعمرو اديب وتركى ال الشيخ - المصدر:نجوم مصرية

عمرو أديب أثناء تقديم برنامجه الحكاية- المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

تحدث تركي آل الشيخ عن علاقة السعودية بالعالم العربي، مؤكدًا أن المملكة تسعى إلى تعزيز هذه العلاقة والتعاون مع الدول العربية في مختلف المجالات.

وأثناء حديثه علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة السورية أصالة نصري، بعد أن وجهت التحية إلى السعودية خلال حفلها في موسم الرياض 2023.

وقال آل الشيخ، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الأحد، إن الهجوم على أصالة “سخيف”، مضيفاً: “السعودية تدعم أصالة منذ بدايتها.. إيه المشكلة إنها تشكر في السعودية؟”.

و علق أيضا على ذات الهجوم الذى تعرض له النجم محمد ثروت قائلا: “أنا برفض أي هجوم على الفنان محمد ثروت، وهو فنان كبير ومش محتاج أي دفاع، والذي يهاجموه ناس مريضة وماتشوفين الفن غير من زاوية واحدة”.

صورة تجمع بين عمرو أديب وتركي آل الشيخ أثناء تكريم الأخير له في إحدى الاحتفالات – المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

و في هذا السياقة استشهد “تركي آل الشيخ” على كلامه موجها حديثه لعمر اديب  وقائلا: “انت يا عمرو وبكل وضوح المملكة ساهمت في صنع تاريخ وان تاريخك جزء منه صنعته المملكة”.

ذلك من خلال عمله في قناة أوربت السعودية لمدة 14 عامًا، حيث قدم خلالها العديد من البرامج الناجحة.

الأمر الذي اعتبره الكثير من التابعين أنه إهانة لعمرو أديب وإهانة للإعلام المصري عمومًا، وأن عمرو أديب هو من سمح بوضع نفسه في هذا الوضع، وأنه لم يرد على تركي آل الشيخ الرد المناسب، بل قال إنه يعترف بذلك ويفتخر به ورأى هؤلاء أن عمرو أديب كان يجب أن يرد على تركي آل الشيخ برفض هذا التصريح، والتأكيد على أن نجاحه هو ثمرة جهوده الشخصية، وليس بسبب دعم السعودية له.

فيما يرى البعض الآخر أن تصريح تركي آل الشيخ كان صحيحًا، وأن السعودية لعبت دورًا مهمًا في نجاح عمرو أديب، وذلك من خلال تقديم الفرصة له للعمل في قناة أوربت السعودية، والتي ساعدته على الوصول إلى جمهور أكبر، واكتساب شهرة واسعة في الوطن العربي.

فأنت في رأيك، هل أهان تركي آل الشيخ عمرو أديب؟

تركي آل الشيخ – المصدر وسائل التواصل الاجتماعي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد