نادية الجندى تكشف حقيقة عودتها إلى زوجها السابق المنتج محمد مختار

بعد انتشار خبر عودة الفنانة نادية الجندي إلى زوجها السابق محمد مختار المنتج السينمائي على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة نادية الجندى لتوضح الحقيقة.

نادية الجندى

الفنانة نادية الجندى

نادية الجندى ترد على خبر عوتها إلى زوجها السابق المنتج محمد مختار

خرجت الفنانة نادية الجندى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل انستجرام تكشف حقيقة ما تدأول من أخبار حول عودتها إلى طليقها المنتج محمد مختار، حيث نفت نادية العودة إليه من خلال صورة نشرتها لها وكشفت من خلالها الرد على استفسارات المتابعين لها على خبر عودتها إلى محمد زوجها السابق بعد انتشار صورة تجمع بينها وبين محمد مختار، قالت نادية الجندى أنها أرادت أن تكشف حقيقة العلاقة بينهم وما هي إلا أن المنتج محمد هو صديق وأخ فقط، وإنها ليست المرة الأولى التي تتحدث في مثل هذه النوعية من المواضيع والشائعات، كما أنها عبرت عن استيائها من الجماهير لإصرارهم على الحديث في مثل هذا الموضوع وترويج الشائعات، كما أضافت أن علاقتها بالمنتج محمد  تربطها مسيرة فنية كبيرة بعد اشتراكهما في 20 عمل من أنجح الأعمال السينمائية.

نادية
نادية الجندى

أول رد من نادية الجندى على خبر عودتها إلى زوجها السابق

أكدت نجمة الجماهير أن خبر الرجوع إلى زوجها ما هي إلا إشاعة ليس لها أساس من الصحة، وأنها على استمرار بالتواصل مع زوجها السابق ولم تنقطع بينهم العلاقات وإنما يربطهم الود والعمل طوال السنوات الماضية، وللتذكرة نشرت مجموعة من التواصل الاجتماعي خبر عودة نجمة الجماهير نادية  إلى زوجها السابق  بعد أن حضر برفقة نادية في عزاء والدته ليلى علوي.

نادية تكشف حقيقة عوتها إلى زوجها السابق
حقيقة زواج نادية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.