مي عمر تخطف الأنظار بفستان سعره 2780 جنيه.. والجمهور: آخر شياكة

خطفت الفنانة مي عمر، الأنظار بشدة بعد إطلالتها بفستان أنيق باللون الأبيض، مع حزام حدد خصرها، وحذاء أبيض ذو رقبة عالية.

مي عمر تخطف الأنظار بفستان سعره 2780 جنيه.. والجمهور: آخر شياكة

ونشرت مي، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” صور جديدة لها بإطلالتها الملفتة، وهي الصور التي التقطت أثناء تواجدها في دبي للاحتفال بالعام الجديد هناك.

وتساءل الجمهور عن تكلفة إطلالة مي عمر، واسم مصمم الفستان الرائع الذي ظهرت به، وتبين أن الفستان الذي ارتدته الفنانة الشابة من تصميم مصممة الأزياء مي عرفي، ويبلغ ثمنه حوالي 2780 جنيه مصري فقط.

وهو ما جعل المتابعين مندهشين بشدة؛ نظرًا لسعر الفستان الزهيد، والذين وصفوه بأنه: “آخر شياكة”، وظهر ذلك في تعليقاتهم على الصور.

وفي سياق منفصل، تستعد الفنانة مي عمر، لتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “بنات رزق” الذي تدور أحداثه في إطار تشوقي، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأجنبية والعربية، ويقوم ببطولته: شيرين رضا، ومي عمر، وأروى جودة، عن فكرة: د. إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار: كريم شيرين، وإنتاج: إبراهيم إسحق “الريماس للإنتاج الفني”، وإشراف عام: عبد الله منصور، وإخراج: مرقس عادل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

“نسل الأغراب” بطولة: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد دياب، وأحمد داش، وأحمد مالك، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، ودياب، وإدوارد، من تأليف وإخراج: محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله اكبر

  2. محمدعبدالله الجندبي يقول

    اريدالأشتراك