موظف سابق لدي ماكدونالدز يكشف العديد من الأسرار المهمة

قام موظف سابق لدي مطاعم ماكدونالدز الشهيرة بكشف العديد من الأسرار التي تخفيها الشركة عن زبائنها، ومن أهم هذه الأسرار الكشف عن اساليب تحضير الطعام، ومن المحتمل أن تكون هذه هي المرة الاولي التي تستمع فيها إلى هذه الأشياء.

قام هذا الموظف السابق بنشر بعض هذه الأشياء وقام بإنشاء إسم إلى هذه القائمة وجعله تحت عنوان “بعض من الأشياء التي يفعلها موظف ماكدونالدز دون أن يعلمها أحد”ومن أهم هذه الأشياء أن الموظفين والسئولين لدي ماكدونالدز يطالبون بوضع الكثير من الثلج في المشروبات التي يتم تقديمها للزبائن.

أكد أن الموظف بعد انتهاء الدوام الخاص به يقوم بالتهام بقايا الأكل، كما أنه يقوم بتقديم نصف حزمة البطاطس المقلية التي يطلبها الزبائن ليست كاملة.

إذا قام أحد الزبائن بطلب فطيرة التفاح ولم تكن جاهزة يتم الرد عليه أن الكمية المتاحة نفذت لديهم وأنها تحتاج إلى وقت كبير من أجل طهيها، كل ذلك حتى لا يكلف الشيف الخاص بالمطعم العناء والتعب.

أكد أن وجبة الهابي ميل تحتوي على أصابع الأسماك والتي لا يتم طهيها إلا في حال أنه تم طلبها من طرف أحد الزبائن.

دائما ما يقال من طرف الموظف أن المايونيز أنتهي من الطعم، لكنها ليست الحقيقة فهناك كميات كبيرة جداً متواجدة داخل المطبخ ولكن إذا تم طلبها من الموظف بشكل لائق سوف يعطيها لك.

أهم الأشياء التي يخفيها الموظفين عن زبائنهم هو أنواع الصلصات التي يتم وضعها في السندويشات ومن أفضل هذه الآنواع صلصة شيكن ليجند.

لكنه أكد المتحدث الرسمي بإسم ماكدونالدز أن كل هذه الادعاءات ليس لها أي أساس من الصحة وأن كل هذا كذب، ولا يمكننا التحقيق في هذا الأمر لأننا لا نعرف من هو الشخص الذي قال هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد