من قلب الحرم المكى..نجوم الفن يؤدون مناسك الحج..الوجوه مختلفه بشكل كبير عن ما نشاهده على الشاشات

مع بدايه موسم الحج الذي نعيشه في هذا الايام يتهافت نجوم الفن والاعلام في مصر والوطن العربى على تئديه هذه الفريضه التي يتمناها كل مسلم على وجه الكره الارضيه.

ويوجد الكثير من النجوم هذا العام توجهو إلى الاراضى المقدسه في المملكه العربيه السعوديه لتئديه مناسك الحج هذا العام، ومن بين هؤلاء الفنانين الفنانه وفاء عامر التي ستكون هذه المره السابعه التي تؤدى فيها فريضه الحج، فأنها تحرص كل عام منذ سبع سنوات على السفر إلى الاراضى المقدسه للحج.

أيضاً سافرت منذ ايام قليله الفنانه حريه فرغلى لتئديه فريضه الحج ومن المعروف أن الفنانه حريه فرغلى تحرص كل عام على السفر إلى السعوديه للحج أو العمره، ويذكر أن بعد عودتها إلى القاهره ستكمل تصوير فيلمها”طلق صناعى”.

والفنانه زينه أيضاً نشرت على حسابها الشخصى على موقع انستجرام صور لها إلى الحرم المكى منذ ايام قليله، كما قام أيضاً الفنان مصطفي شعبان السفر إلى السعوديه لتئديه فريضه الحج هذا العام.

وسافر الفنان شريف منير مع بعض افراد من اسرته لتئديه مناسك الحج هذا العام، أيضاً سافر الفنان عمرو عبد الجليل برفه اخوه إلى الاراضى المقدسه، كما سافر أيضاً الفنان الكبير يوسف فوزى لتئديه مناسك الحج هذا العام بعد اصابته بمرض الشلل الرعاش.

أيضاً لحقت الفنانه امل رزق بهذه الكوكبه من النجوم إلى الاراضى المقدسه لتئديه مناسك الحج.

dgc

fs

gd

gdv

gx

hs

 

nbvc

rdx


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد