منتظر عبدالرحمن عن مشاركته في فيلم “وش في وش”.. الفيلم في مرحلة المونتاج

انضم الفنان الشاب منتظر عبدالرحمن لفريق عمل الفيلم السينمائي “وش في وش” مؤكدًا بأن الفيلم الآن في مرحلة المونتاج وذلك بعد أن قارب فريق العمل من إنهاء كافة المشاهد استعدادًا لطرحه خلال الأيام القادمة في الموسم الصيفي.

 

منتظر عبدالرحمن يوضح أحداث فيلم “وش في وش”

وأضاف الفنان منتظر عبدالرحمن بأن الفيلم السينمائي “وش في وش” تدور أحداثه في الإطار الاجتماعي والكوميديا اللايت وذلك من خلال اجتماع عائلة الزوج وعائلة الزوجة صدفة في الشقة وتحدث بينهما العديد من المشاكل في الشقة خلال هذه اليلة الطويلة والتي تشهد أحداث ومشاكل كثيرة وذلك بسبب الاختلاف الثقافي والاجتماعي فيما بينهم بالإضافة إلى طريقة التفكير والأسلوب الذي يختلف باختلاف الثقافة.

 

فريق عمل فيلم وش في وش

وأوضح الفنان منتظر عبدالرحمن أن فيلم “وش في وش” من إخراج وليد الحلفاوي وبطولة الفنان محمد ممدوح، والنجمة أمينة خليل، والفنان أحمد خالد صالح، والنجم بيومي فؤاد والوجه ااشاب منتظر عبدالرحمن والنجم محمود الليثي ومحمد شاهين وأنوشكا، ومجموعة من الفنانين والوجوه الشابه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. منتظر عبد الرحمن يقول

    في العراق، يبدو أن مفهوم المعارضة لم يحقق تمثيلًا حقيقيًا حتى في فترة ما بعد إسقاط نظام صدام حسين عام 2003. يثار السؤال: هل هناك فعلاً معارضة في العراق، أم أن ما يجري هو تجارة جديدة تبنت شعارات المعارضة؟ للإجابة على هذا السؤال، يجب أن نلقي نظرة على تجاربنا السابقة في مجال المعارضة، سواء قبل عام 2003 أو خلال تشرين عام 2019.

    نجد أن حركة تشرين لا تزال تعاني من انقسامات شديدة حول المشاركة في الساحة السياسية الرسمية. على الرغم من وجود نواب مستقلين، وصولًا إلى 55 نائبًا، هناك أحزاب أخرى تدعي التأييد لحركة تشرين، بما في ذلك امتداد وإشراقة كانون. ومع ذلك، مرت امتداد بصدمة عندما حدث خلاف بين نوابها وأنصارها حول التعامل مع الأحزاب السياسية القائمة. ورفض نواب امتداد وإشراقة كانون، جنبًا إلى جنب مع مجموعة كردية تؤيد الإصلاح، المشاركة في التصويت لانتخاب الرئيس الجديد.