ممتلكات تخطت 9 ملايين جنيه.. ننشر تفاصيل المتعلقات المرتجعة من حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد التصالح

كشف مصدر مطلع، تفاصيل تصالح الفنان حسام حبيب مع طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن الزوج السابق رد جميع المتعلقات التي أخذها من زوجته خلال الفترة الأخيرة، موضحا أنهم الآن في حالة صلح وهما حرصين على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني بعد الطلاق.

قائمة المتعلقات المرتجعة

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية، مساء أمس الاثنين، أن الفنان حساب حبيب رد المتعلقات التي تضمنت سيارة مرسيدس سعرها يتخطى 9 ملايين جنيه، بالإضافة إلى حقوق ملكية الأغاني التي زعم امتلاكها، مؤكدا حرص الطرفين على تقدير واحترام بعضهما وانتهاء كافة القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

وتابع: “محامي الفنانة شيرين هو من طالب جهات التحقيق بالتصالح والتنازل عن البلاغات المقدمة ضد زوجها السابق حسام”.

بيان محامي شيرين عبد الوهاب

وفي ذات السياق، قال المحامي ياسر قنطوش، إن موكلته المطربة شيرين عبد الوهاب قد تصالحت مع طليقها الفنان حسام حبيب، موضحا أنه تم رد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وكذلك تم تسوية جميع الخلافات بينهما، مؤكدا أن الزوج أصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام.

وأضاف قنطوش، في بيان، أن التصالح ورد المتعلقات تم أمام النيابة العامة، مطالبا الصحفيين بتحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، معقبا: “في النهاية شيرين عبد الوهاب تكن كل التقدير والاحترام للفنان حسام حبيب والله ولي التوفيق”.

عودة شيرين عبد الوهاب

وبالرغم من ذلك، عادت المطربة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الفنية خلال الأيام الماضية، بعد اختفاء دام لفترة طويلة، حيث أحيت العديد من الحفلات بحضور كامل العدد، كان أبرزها حفلها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد انتصارات أكتوبر، كذلك حفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى حفل ختام مهرجان قرطاج في تونس، وطرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجمهور، أبرزها أغنية القماص، وأغنية كلها غيرانة، والمترو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد