ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى

تابع العديد من المشاهدين بشغف أحداث الجزء الأول من المسلسل المصري “ساحرة الجنوب” والذي تمت إذاعته على  قناة mbc  مصر من قرابة الستة أشهر، وقد حاز المسلسل على إعجاب الكثيرين خاصة وأنه كان يتطرق لعوالم الأرواح والسحرة والجان التي قلما تتطرق إليها الاعمال التلفزيونية.

مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل “ساحرة الجنوب” في صعيد مصر عن الفتاة الصعيدية البسيطة “روح” التي تعيش بداخلها روح أحد السحرة بعد وفاته نتيجة سقوط الفتاة في مقبرته، ونتيجة لذلك تقوم الفتاة “روح ” بالعديد من الأفعال التي تثير الخوف في نفوس أهل القرية…فهى تشعل النيران بدون سبب وتحرك الأشياء بدون لمسها وتسير ليلا للمقابر بدون خوف.

تجسد شخصية الفتاة “روح” الفنانة الشابة حورية فرغلى، يشاركها البطولة الفنان ياسر جلال، سوسن بدر، صلاح عبد الله،هياتم، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف والعديد من الوجوه الشابة.

بدأت أحداث الحلقة الأولى من الجزء الثانى لمسلسل “ساحرة الجنوب” بملخص سريع لأحداث الجزء الأول، فهناك علاقة الحب الناشئة بين “روح” و”حسام”، وهناك من جانب أخر لصوص المقابر الفرعونية والآثار الذين يستعينون بالسحرة والدجالين لمعرفة مكان الغرف السرية في المقابر.
ثم تبدأ أحداث الجزء الثانى عندما يذهب والد “روح” لمنزل زوجته الثانية “حكمت ” للبحث عنها ويتفاجىء بإحتراق منزلها وإختفائها هى ووالدتها، وبسؤال الجيران لا يستطيع التوصل لها.

تعلن “إنشراح” إبنة خالة “روح”  عن رغبتها في الطلاق من زوجها ” مجاهد” الأمر الذي قوبل بالرفض التام من قبل والدها الذي يعلن غضبه وثورته على أسرته بالكامل وتوعده وتهديده لهم وذلك لعلاقة العمل الذي تربطه مع “مجاهد”.

على جانب أخر تتطور العلاقة بين فتاة الليل”أفكار” وحسام لعلاقة حب من طرفها وتعلن عن رغبتها في التواجد معه حتى لو خادمة له.

تعلن “روح ” عن إستطاعتها تحقيق حلم “خليل بك” في الزواج والإنجاب من جديد وتحصل منه على وعد بتنفيذ أى رغبة لها في حال تنفيذها هذا الأمر، ومن ثم يطلب “خليل بك ” من “عدلى بك” التنازل عن “روح” لصالحه مقابل أى شىء يريده.

يعلن “حسام” ل”خليل بك” عن رغبته بالمشاركة معه في أعمال التنقيب عن الأثار ليتفاجىء بشراكة والده في هذه الاعمال المخالفة للقانون، الأمر الذي يشره بعدم إنتماءه لهذه الأسرة وإخباره لوالدته بعزمه على عدم العودة اليهم مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد