مفيده شيحه تظهر مع ابنتها “منه” الشابه الجميله لأول مره وتصدم جمهورها بجمال وروعه ابنتها التي كانت تخفيها طول هذه الفتره..

الاعلاميه مفيده شيحه هى احد الوجوه الشابه التي لمع نجمها في التليفزيون المصري الذي تخرج منه الكثير والكثير من اشهر نجوم الاعلام على مدار التاريخ الحديث، قدمت مفيده شيحه الكثير من البرامج في التلفزيون المصري وكان أكثر برنامج حقق نسبه مشاهده كبيره التي كانت تقدمه مفيده شيحه على التلفزيون المصري برنامج استضافه نجوم الغناء في الوطن العربى ومصر الذي كان يحمل اسم “سكوت هنغنى”.

وبعيد عن تاريخها الاعلامى ظهرت مؤخراً الاعلاميه المصريه مفيده شيحه مع ابنتها منه لأول مره، ونشرت صوره لهما سويا على حسابها الشخصيى عبر موقع أنستجرام وذلك احتفالا بتخرجها من المدرسه.

مفيده علقت على الصوره التي نشرتها وقالت “منه حبيبتى اتخرجت من المدرسه خلاص يارب اسعدها قولوا أمين” وظهرت منه ابنه مفيده شيحه أطول منها واندهش الجمهور أن مفيده لها ابنه شابه بهذا السن وكانت ومن بين التعليقات التي تلقتها مفيده بعد نشر الصوره: “معقوله ده بنتك، انتي اتجوزتي امتى، ايه دا بنتك معقول”، يذكر أن مفيده شيحه مطلقه وأعربت من قبل عن ندمها الشديد عن مخالفه اهلها بشأن زواجها لأنهم كانوا يرفضون زواجها في سن صغير ولكنها صممت على اختيارها.

20161112_101906_8412

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.