مفاجئه..عمرو واكد ينتهى من تصوير فيلم عالمى جديد “Geostorm” مع ابرز نجوم هوليود

الكثير من الفنانين المصرين اقتحمو السينما العالميه منذ فتره طويله وكان من اوائل الفنانين المصرين الذين ظهرو في افلام هوليود عاصمه السينما العالميه هو الفنان المصري العالمى عمرو الشريف وأيضاً رشدى اباظه وأيضاً الفنان الكبير جميل راتب.

ولكن في العصر الحديث ظهر الكثير من الفنانين المصرين في بعض افلام السينما الامريكيه والتي حققت نجاح كبير مثل الفنان خالد النبوى الذي اشترك في أكثر من عمل في هوليود وكان اخر النجوم المصرين الذين ظهرو في هوليود هو الفنان عمرو واكد الذي قام بدور ثانى في فيلم Lucy مع الممثله العالميه سكارلت جوهسن والفنان العالمى مورجن فريمان.

وكشف النجم المصري عمرو واكد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم عالمى يحمل اسم “geostorm”، بالولايات المتحده الأمريكيه.

الفنان المصري أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” أنه عاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية من مدينة نيس الفرنسية بعد تصوير مشهد أخير من فيلم جيوستورم.

ومن المقرر أن يشارك عمرو واكد في بطولة فيلم جيوستورم، جيرار باتلر، وآندى جارسيا، وإد هاريس، وكاثرين وينيك، وآبي كورنيش ونجوم أخرون، وسوف يتم عرضه العام القادم 2017.

2014-04-03_00015

20161205_132051_6943

geostorm

gerard-butler-default__square

attends the 73rd Annual Golden Globe Awards held at the Beverly Hilton Hotel on January 10، 2016 in Beverly Hills، California.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد