على الرغم من عبقرية القصة.. رسميًا إيقاف مسلسل 1899 بعد تقييماته الضعيفة من قبل النقاد

أطلقت منصة نتفليكس منذ شهرين مسلسل 1899، وهو المسلسل الذي أحدث ضجة كبيرة قبل عرضه بفترة كبيرة، لاقترانه بمسلسل dark الشهير والذي حقق نجاح واسع في أرجاء الوطن العربي والعالم بسبب الحبكة الدرامية وعبقرية القصة، وحينها قرر صناع المسلسل إنتاج مسلسل آخر وهو مسلسل 1899 الذي طمح صناع المسلسل إلى أن يكون بنفس مكانة مسلسل dark.

مسلسل 1899

تدور قصة مسلسل 1899 عن سفينة مهاجرة من أوروبا إلى نيويورك، وحينها يتحصل قبطان السفينة على إشارة من سفينة مفقودة، ويغير مسار السفينة المسافرة لتفقد الإشارة الغامضة، وحينها تنقلب أحداث المسلسل إلى كابوس مرعب.

تفاصيل إيقاف مسلسل 1899 بعد موسم واحد من عرضه

نشر صناع مسلسل 1899 خبر إيقاف المسلسل وعدم تمديده إلى جزء ثان، قائلًا: “بقلب حزين علينا أن نخبركم أن مسلسل لن يتم تجديده، كنا نحب إنهاء هذه الرحلة المذهلة بموسم ثاني وثالث كما فعلنا مع مسلسل Dark، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي خُططت لها. فهكذا هي الحياة، نحن نعلم أن هذا سيخيب آمال ملايين المعجبين، لكننا نريد أن نشكركم من أعماق قلوبنا على أنكم كنتم جزءًا من هذه المغامرة الرائعة، نحن نحبكم”.

والجدير بالذكر أن سبب عدم تمديد المسلسل إلى جزء ثان هو التقييمات الضعيفة التي حصل عليها المسلسل من قبل النقاد، والتي وصلت إلى 79% وفقًا لموقع Rotten Tomatoes.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد