مسلسل الأسطورة أحداث الحلقة 28 وذكاء ناصر الخارق أمام سيطرة بدر

مسلسل “الاسطورة”  صاحب أكبر نسبة مشاهدة بين مسلسلات رمضان  حيث حقق نجاح كبيرا وأصبح المسلسل الأكثر شعبية في شهر رمضان وأصبح الحديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بدون منازع في متابعة كل جديد عن المسلسل.كما استطاع الفنان “محمد رمضان” تقديم الدور بمستوى راقاً بعيداً عن الإسفاف ونال اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

كما أخذت كثير من الشباب من ستايل الأسطورة أسوة لهم فبدوأ في حلاقة الذقن كما يفعلها وطباعة تيشيرتات عليها صورة الأسطورة وبدأت ظاهرة الأسطورة في الموضة تتشفي في المجتمع المصري.

في هذا المسلسل لعب محمد رمضان بتجسيد شخصيتين في المسلسل  الأولي شخصية  رفاعي الدسوقي صاحب تاجرة السلاح والمهيمن على المنطقة التي يسكن بها والذي يحمي عائلته وتاجرته بالتعاون مع الفسادين من الحكومة حتى ينلقب عليه الكبار ويقتل في ظروف غامضة.

الشخصية الثانية  ناصر الدسوقي  الأخ الأصغر لرفاعي  صاحب الاخلاق والطباع الهادئة وطالب كلية الحقوق المتميز بين اصدقائه فحلمه كان الانضمام للسلك النيابي لكن سمعه اخوه تاجر السلاح حالت بينه وبين حلمه.

أحداث  وملخص الحلقة 28:-

بدأت أحداث الحلقة المثيرة اليوم وجاء فيها أولاً قتل زوج أخت ناصر أمين بعد الاتفاق على قتل ناصر وبعد هروب زوجته اخت ناصر وإبلاغ ناصر بالاتفاق على قتله بتوجه إلى مكان وجود أمين وقام بقتله وترك شريكه مرسي ليعيش بعد أن أبلاغه ناصر من عدم رغبته في قتله لأنه قتله عندما قام بتلبيسه قميص نوم في الحارة أمام أعين الناس.

رجع ناصر إلى منزل أهله ومعه عصام نجل اخته الذي ابلغهم برد أبنها وقتل امين زوجها ثم أبتدأ الصريخ على ما فعله وجبروته الذي أصبح فيه وكأن القتل عنده أصبح أقل شيءممكن أن يفعله ليرحل عن المنزل.

ثم جاء الضابط كمال بالاتفاق مع سكرتيرة ناصر الخاصة وحبيبة بدر رجل الحكومة الفاسد وقاموا بالاتفاق على بيع بدر لناصر مقابل مبلغ من المال وعن طريق سماع التسجيلات التي سجلها كمال لبدر.

وبعدها قام قوات كبيرة من الأمن من اقتحام مصنع ناصر لسلاح للقبض عليه وعلى ما فيه بناء على التعليمات التي أصدرها بدر ليدخل رجال الأمن إلى المصنع ليجدوا المفاجأة الكبري فقد حول ناصر مصنع السلاح إلى مزرعة دواجن في وقت قياسي مما يدل على ذكاء ناصر الخارق  ومعرفة حركات بدر قبل القيام بها وبعدها كافئ ناصر كمال وسكرتيراته الخاصة مبلغ مليون جنيه مقابل تلك المعلومات مع جنوب بدر وانفعاله بسبب عدم القبض على ناصر لتبدأ الحرب بينهم بشراسة والانتصار للأصحاب العقول.

ليستمر التشويق في اخر حلقات مسلسل الاسطورة فعلى ماذا ينتهى المسلسل هل يتنهي بالنهاية الدرامية المعروفة وه موت ناصر أم يكون لهذا المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيرا نهاية جديدة.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد