متحدث تمرد «محمد نبوي»: القيادى الأخوانى «صفوت حجازى» أبلغنى قبل مذبحة بورسعيد بعشرة دقائق

طلب المتحدث الرسمى بأسم حركة تمرد محمد نبوى بالدخول على الهواء مباشرةً عبر الأتصال الهاتفي مع الأعلامى أحمد موسى في برنامج  «على مسئوليتى» على فضائية صدى البلد لكى يوضح نقاط مهمة حول مذبحة بورسعيد هو شاهد عليها على حد قولة.

متحدث تمرد محمد نبوي القيادى الأخوانى صفوت حجازى أبلغنى قبل مذبحة بورسعيد بعشرة دقائق

نبوى شهدتى دى ممكن تساعد المحامين

وقال نبوى أنا قُمت بعمل مداخلة هاتفية لكى أقول تجربة أنا شاهدتها وذلك لعل وعسى أن يقوم أحد الزملاء المحامين بالأستفادة بتلك الشهادة في القضية وأنا لا يمكننى أن أكتم شهادة حق بإمكانها أن تكون دليل براءة لشخص مظلوم.


 

إتصال صفوت حجازى بمحمد نبوى

ووفقاً لما قالة المتحدث بأسم حركة تمرد محمد نبوى فا إن القيادى الإخوانى السابق والمحبوس على ذمة قضايا حالياً صفوت حجازى قد قام بالإتصال بة وذلك أثناء مباراة النادي الأهلي والمصري بإستاد المصري ببورسعيد في عام 2012م وبالتحديد في الأول من شهر فبراير.

تفاصيل المكالمة بين حجازى ومحمد نبوى

وقال محمد نبوى أن صفوت حجازى حينما أتصل بة أثناء مباراة الأهلي والمصري أتصل بة قبل 10 دقائق من حدوث مذبحة بورسعيد الشهيرة وأخبرة عن حدوث تلك المذبحة قبل وقوعها وإسالة الدماء وقتل الناس لبعضهم بداخل الاستاد.

رد فعل محمد نوبى بعد معرفتة بالخبر

وتابع نبوى: “حاولت أن أقوم بالأتصال بالسيد اللواء حمدى بدين والذي كان يشغل منصب عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية ولكنة لم يجيب على الهاتف”.

رد فعل مكتب اللواء حمدى بدين بعد معرفة تلك المعلومات

وأختتم نبوى كلامة قائلاً: “بعدما قُمت بإبلاغ مكتب السيد اللواء حمدى بدين بتلك المعلومات قاموا بالتعامل مع تلك المعلومات بجدية وبعدها أتصل بى ضابط برتبة مقدم من عمليات الجيش الثانى وقام بسؤإلى عن المعلومات التي علمت بها من صفوت حجازى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد