مش مسامح أبويا هو اللي وصلني لكده.. محاولة انتحار لشاب من أعلى سور القلعة

أقدم شاب يدعى مصطفى نور على الانتحار من سور القلعة بمصر القديمة، موثقًا محاولة الانتحار بفيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكن يشاء الله أن يصاب بكدمات وكسور ويبقى على قيد الحياة.

مصطفى نور

تفاصيل محاولة الانتحار لشاب من سور القلعة

قال الشاب مصطفى نور الذي حاول الانتحار من أعلى القلعة بمصر القديمة أن أباه السبب وهو ما أوصله إلى محاولة التخلص من نفسه، وهو الأمر أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الفيديو الذي وثق فيه محاولة التخلص من نفسه.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغ يفيد بمحاولة إلقاء شاب لنفسه من أعلى القلعة، موثقًا ذلك بفيديو بث مباشر، وعلى الفور تم انتقال سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وتولت الأجهزة المعنية التحقيق.

وعلى الرغم من ذكر مصطفى أن والده هو من تسبب له في ذلك، إلا أنه في وقت سابق قد كتب منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يشكر فيه والده قائلًا: “عديت بصعوبات كتير لوحدى واستحملت كتير جداً ولسة مكمّل، اتعلمت كتير جدًا ولسه بتعلم، الحمد لله على كل حاجه حصلت وهتحصل”.

وتابع مصطفى في المنشور قائلًا: “عمرى ما هنسى مين وقف جمبى ولو بكلمة، وعمرى ما هنسى برضو مين اللى خذلنى وصدمنى، وهفضل شايلها لوحدى بفضل الله ونعمته، ربنا يخليك ليا يا أبويا يا روح قلبي وضهرى ف الدنيا وما يحرمني منك ويشفيك يارب، هفضل ممتن ليك في كل حاجة حلوة في حياتى.. يارب احفظ لى اخواتى وابويا وامى يارب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد