محامية: “بقول لعضو من النقابة أنا هعتصم هنا لحد ما أخد حقى” قالى: أنتى بتاعتى النهاردة وهنام معاكى

وفقاً لما قالتة المحامية هدى عبدالوهاب زكى في مداخلة هاتفية في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي جابر القرموطي على فضائية النهار.

أنها قد قامت بالذهاب إلى نقابة المحامين يوم الأربعاء الموافق 29-3-2017م وذلك لكى تقوم بتجديد عضويتها ودفع الأشتراك العلاجى.

وأثناء تواجدها بالنقابة ذهبت إلى أحد أعضاء مجلس النقابة لكى تستفسر منة عن شيءمتعلق بالإجراءات وحدثت بينهم مشادة.

وعلى إثر تلك المشادة قام ذلك العضو بإحتجازها داخل غرفة في مبنى النقابة، ولم يكتفي العضو بذلك فقط.

حيثُ وفقاً لما اضافتة السيدة هدى عبد الوهاب إلى القرموطى، أن العضو بعدما قام بإحتجازها تعدى عليها بالإضافة لتحرشة بها لفيظاً.

وتابعت عبد الوهاب: “أنا قولتلة مش همشى غير لما أخد حقى قإلى أنتى بتاعتى النهاردة وهنام معاكى وألفاظ مش هقدر أقولها على الهواء”.

وانها قامت بتسجيل جميع ما قالة لها على هاتفها المحمول وقالت إنة كان هناك ما يقارب من 20 محامى بداخل الغرفة بيجاملوا العضو دة وكانوا عايزين يسرقوا منى الموبايل.

ولا يوجد أى أحد من الزملاء المحترمين قرر أن يوقف معايا ومن وقتها وأنا عندى حالة هيستيريا ومصدومة إن دة يحصل داخل حرم النقابة وكمان ومن أحد أعضاء مجلسها.

وعن موقفها قالت هدى: “أنا حاولت إنى أتواصل مع السيد سامح عاشور نقيب المحامين إلا أننى لما أتمكن من ذلك، وأنا مش ناوية أسيب حقى وهاخد كل الإجراءات القانونية عشان دى مش قضيتى لوحدى دى قضية كل محاميات مصر”.

وقالت عبد الوهاب أنها سوف تقوم بتقديم التسجيلات اللى معاها للنيابة وفي ذات السياق حاول الأعلامى جابر القرموطى التواصل مع نقيب المحامين لكى يرد على الواقعة لكنة لا يجيب على الهاتف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.