مجموعه من النجوم يرفضون نهائياً انضمام أبنائهم إلى الوسط والعمل الفني

على الرغم من تألقهم وشهرتهم الا انهم يرفضون أن ينجرف ابناءهم إلى هذا العالم الذي انضموا هم اليه هؤلاء هم بعض نجوم الوسط الفني العربي فقد عبر مجموعه من نجوم الوطن العربي على رفضهم انضمام أولادهم إلى الوسط والعمل الفني ومن هؤلاء: المطرب فضل شاكر والذي قد عبر أكثر من مره على رفضه دخول ابنته إلى العالم لحفاظه على العادات والتقاليد وتحرر هذا الوسط بشكل مبالغ فيه.
 الفنانه علا غانم ذكرت أيضاً انها ترفض اشتراك أنتيهما في هذا العمل لأنه عمل صعب وشاق الفنان أحمد حلمي والفنانه منى زكي رفضوا دخول أولادهم إلى العمل الفني لأنه عمل شاق الفنانه سيرين عبد النور رفضت أيضاً دخول ابنتها إلى الوسط الفني لكي تستطيع مزاولة حياتها بشكل طبيعي. الفنان تامر حسني يرفض دخول ابناءه إلى العمل الفني حفاظا على التقاليد.
الفنان يوري مرقدي رفض أيضاً انخراط ابنته إلى عالم الفن حفاظا منه على التقاليد- الفنان ماجد المصري رفض انضمام بناته إلى مجال التمثيل حفاظا عليهم، الفنان عادل امام ذكر انه رفض انضمام ابنته إلى العمل بالوسط الفني بسبب القبلات. المطرب وائل جسار عبر أيضاً عن رفضه الشديد تجاه دخول ابنته إلى الوسط الفني على الرغم من انها تتمتع بصوتا جميلا وقال أن سبب رفضه هو صعوبة هذا المجال وخوفا عليها منه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد