مبارك يحتفل بعيد ميلادة الـ 89 وسط أسرته.. وأول صور تنشر لمبارك من داخل مقر إقامته بـ “فيلا مصر الجديدة”

مبارك يحتفل اليوم الموافق 4 مايو بيوم ميلادة، ولأول مرة يحتفل بيه الرئيس السابق بعد 6 سنوات عجاف قضاها داخل اروقة المحاكم والمستشفيات بعد تنحية عن حكم مصر بعد اندلاع ثورة 25 يناير عام 2011، ومنذ ذلك التاريخ لم يذق الرئيس السابق طعم الراحة إلى عندما وصل لمنزله في حى مصر الجديدة الذي طالما اكد على عشقه له حتى اثناء ما كان في السلطة كان دائم التواجد بهذا المنزل ويترك قصر الرئاسة.

ونشر كريم حسين مؤسس صفحة “أنا اسف ياريس” على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أحدث صورة تم التقاطها للرئيس السابق محمد حسنى مبارك وذلك من داخل مقر إقامته بفيلته في حى مصر الجديدة، وأيضاً غيرت صفحة اسف ياريس الصورة الرئسية للصفحة احتفالا بعيد ميلاد الرئيس السابق.

مبارك في فيلا مصر الجديدة
مبارك في فيلا مصر الجديدة

 

في نفس الوقت انهالت البرقيات والورود على فيلا الرئيس السابق هذا فضلا عن انه تلقى الكثير من الاتصالات الهاتفية التي للتهئنته بعيد ميلاده، حيث كانت اغلب الاتصالات التي وردت للرئيس السابق من بعض الملوك والامراء العرب هذا فضلا عن عدد كبير من الفنانين ولاعبين سابقين وشخصيات عامة.

وقد تجمعت أسرة الرئيس السابق كاملة أمس الأربعاء داخل فيلا مصر الجديدة حيث كان التواجد يقتصر على مبارك وزوجتة سوزان ثابت ونجلية علاء وجمال وزوجاتهم خديجة الجمال وهايدى راسخ، وحفيديه عمر علاء، وفريدة ومحمود أبناء جمال مبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد