ما لم تعرفه من قبل.. استخدامات غريبة للملاعق الخشبية سوف تدهشك

استخدامات غريبة لم تسمعي عنها من قبل للملاعق الخشبية سوف تدهشك، فبعد أن ظلت الملاعق الخشبية موجودة منذ قرون واستخدمت لمجموعة متنوعة من الأغراض اليوم، نميل إلى التفكير فيها في المقام الأول على أنها أواني للطهي، لكن هناك العديد من الاستخدامات الغريبة والمدهشة للملاعق الخشبية قد لا تكون على دراية بها، سوف نتعرف عليها اليوم.

استخدامات للمعالق الخشبية

غالبًا ما يُنظر إلى الملاعق الخشبية على أنها أواني طهي فقط، ولكن يوجد في الواقع عدد من الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها بها على سبيل المثال، يمكن استخدام الملاعق الخشبية كمدقة أو هون لطحن التوابل والأعشاب.

المعالق الخشبية كمزيل روائح طبيعي

 هل تعلم أن الملاعق الخشبية يمكن أن تساعد في إزالة الروائح الكريهة من منزلك بشكل طبيعي؟ كل ما عليك فعله هو وضع بضع ملاعق خشبية حول المناطق التي ينتشر بها الروائح وسوف تساعد على امتصاص الروائح الكريهة، وهذه طريقة رائعة للتخلص من الروائح غير المرغوب فيها دون اللجوء إلى الكيماويات القاسية.

تستخدم في صنع الصابون 

  • يمكنك تقطيع ملعقة خشبية إلى قطع صغيرة، أو استخدام المقبض لصنع قوالب صابون فريدة.
  • إذا كنت تشعر بالإبداع يمكنك نحت التصميمات على الخشب قبل إضافة خليط الصابون.

استخدام الملاعق الخشبية كأداة تدليك لطيفة

للحصول على تدليك طبيعي يمكن أن تكون الملاعق الخشبية بنفس فعالية أدوات التدليك التقليدية مثل اليدين أو الفرشاة، حيث يساعد سطحها الأملس البارد على إرخاء العضلات وتخفيف التوتر للاستخدام حرك الملعقة فوق المنطقة المرغوبة بحركة دائرية بطيئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Facebook يقول

    Shemo