ليلة رأس السنة 2017 ومفاجئات فضائية تنير سمائها

ليلة رأس السنة تبدأ من مساء الغد وتنتهي مع الساعة الثانية عشر، منتصف الليل يوم 31 ديسمبر حيث يتم الاعلان عن بداية سنة جديدة وانقضاء سنة مضت من أعمارنا ربما يختلف البعض في الاحتفال فالكثير يتمنى أن تكون السنة المقبلة اجمل واحلى من التي انصرمت ومضت، والبعض يتمنى أن تعود للسنة الماضية بكل ما فيها وهي وجهات نظر.

احتفالات جوجل والعالم

العالم العربي يحتفل في ليلة رأس السنة الجديدة

احتفالات جوجل والعالم في ليلة رأس السنة الجديدة

قامت  محرك البحث جوجل كعادته بمجيئة رواده بوضع بوستر جديد يهنئ فيه محبيه ومتابعيه بالعام الجديد احتفالية رأس السنة الجديدة، ويحتفل العالم أجمع ليلة رأس السنة الجديدة وتنار الفنادق والمنازل وتضيء الميادين انوارها وتنتشر الالعاب النارية في النوادي بالمدن والضواحى  والأماكن المفتوحة ليفرح الجميع بقدوم عام ميلادى جديد.

مذنب فضائي يمر قرب الأرض ليلة رأس السنة الميلادية

اكد الكثير من علماء الفلك بوكالة ناسا، أن ليلة راس السنه والتي توافق يوم 31 ديسمبر/كانون الأول سوف تشهد مرور مذنب فضائي بكوكب الأرض ليضيء السماء ليلا وقالت الوكالة: “ليلة رأس السنة الميلادية سيمر المذنب بجانب الهلال ليقول وداعا لعام 2016”.

نبذة عن المدنب باسم 45

يطلق عليه المذنب باسم “45P/Honda-Mrkos-Pajdušáková” قصير المدى، وسيظهر بجانب الهلال القمري. ولن يرى بالعين المجردة، ولكن بواسطة المنظار يمكن رؤيته، يمر المذنب باسم “45 عابرا النظام الشمسي الداخلي كل 5 سنوات تقريبا، ويتميز بلونه “البترولى الوهاج”.

العالم العربي يحتفل في ليلة رأس السنة الجديدة

يحتفل العالم العربى في ليلة رأس السنة والاغاني والالعاب النارية  و الكثير من الصخب والموسيقى في معظم فنادقها وأبراجها السياحية، وعلى الرغم مما مرت به سنة 2016 من صعوبات وتداعيات سياسية واقتصادية، وخاصة بمصرنا الحبيبة، إلا أن هذا لا يمنعها من الاحتفال بقدوم عام ميلادى جديد، ونحن لا ننسى خلال توديعنا لعام 2016 جميع الشهداء والمصابين في احداث الاعتداء الغاشم على الكنيسة البطرسية، ولكن هذه هي الحياة لا تتوقف على الفرح أو الحزن.

الفيس بوك والكوميس في ليلة راس السنة

ولكن عن نفسي ما يمتعني في ذلك اليوم التعليقات الساخرة والعفوية التي يطلقها نشطاء التواصل الاجتماعى من شتى الأقطار، والاجمل الكوميكس الغير مبتذل الذي يصممه بعض المتخصصين لهذه المناسبة، للسوق نقوم بجمع ما سوف اراه مناسب للنشر وانشره لكم على موقعنا لنتابع كل ما هو جديد في عالم التواصل الاجتماعى وفكرته في ليلة رأس السنة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد