للمره الاولى..بدريه طلبه تنشر صور لابنتها الجميله سلمى..والنشطاء سلمى اجمل منك ولا تشبهك

الفنانه بدريه طلبه هى احد نجمات الكوميديا الحديثه التي ظهرت منذ سنوات قليله على الشاشات، بدريه طلبه متزوجه من المؤلف مصطفي سالم، والذي اكتشفها وقدمها في عمل بعنوان “برج الأبجديه” وأصبحت بدريه علامه بارزه في الكوميديا النسائيه مؤخراً واعملها الكثيره تتحدث عنها.

و تنوع ظهور الفنانه بدريه طلبه في اعملها الفنيه بين المسرح والتليفزيون والسينما بل وانها رغم قصر مشورها الفنى الذي بدء منذ سنوات قليله جداً الا انها كونت مكتبه فنيه كبيره من الاعمال الفنيه التي شاركت بها نذكر منها في المسرح مسرحيه دور مى فاصوليا مع النجم الكبير سمير غانم وفي السينما فيلم لا تراجع ولا استسلام مع أحمد مكى وغيره الكثير من الاعمال السنمائيه، اما الدراما التليفزونيه كان لها عدد كبير أيضاً من المشاركات ومن بين اعمالها التليفزونيه مسلسل امبراطوريه مين، في غمضه عين، الزوجه الثانيه، عائله أبو الحديد، وراجل وست ستات7.

شاركت الفنانه المصريه الكوميديه بدريه طلبه جمهورها على حسابها الشخصى عبر موقع “أنستجرام” في صوره لها مع ابنتها، بدريه نشرت صوره ابنتها سلمى والتي لاحظ الجمهور أنها لا تشبهها ولكنها تشبه والدها جدا، وداعب الفانز الفنانه بعدد من التعليقات التي أكدت على جمال ابنتها الشابه.

 

20160213_103704_5733 20160213_103709_6884بدريه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.