للأول مره.. الجميلاتان زوجه وابنة الفنان حميد الشاعرى.. وجمهور مواقع التواصل الاجتماعى يتغزل في جمالهم

بجانب هوايته للموسيقى كان حميد الشاعرى طالبا في معهد الطيران حيث ارسله والده لاستكمال دراسته في انجلترا، ورغم أن الدافع الرئيسى من وراء سفره هو الدراسه ولكن ذلك لم يمنعه من اختلاس بعض الوقت من اجل ايجاد المنطلق لطاقاته الابداعيه الكامنه، حيث قام بتأجير الساعات في الاستوديهات الانجليزيه لاجل تسجيل بشائر اعماله الموسيقيه والغنائيه.

وبعيد عن الاعمال الفنيه التي لا حصل لها لهذا الفنان الكبير حيث لحن اغانى لكبار المطربين في الوطن العربى كما انه أيضاً دخل عالم التمثيل وبعيد عن كل هذا، نشر مؤخراً الفنان حميد الشاعرى الذي يغيب منذ فتره عن الساحه الفنيه احتفل الفنان الليبى المصري حميد الشاعرى بعيد ميلاد زوجته “صوفيا” والذي وافق الإثنين 31 أكتوبر.

الفنانحميد الشاعرى نشر صوره جمعته بزوجته على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ووجه لها رساله تهنئه بهذه المناسبه السعيده،  وهنأ زوجته بقوله: “عيد ميلاد سعيد ياصوفيا—ويجى كل سنه وانتى بالف خير يا زوجتى الغاليه—ربنا يخليكى لي ويحفطك من كل سوء يارب”، من جانب اخر جمهور الفنان الشاعرى تغزلوا في جمال زوجته، وسألوه عن جنسيته، فكشف أن زوجته «كنديه – مصريه».

يذكر أن حميد الشاعرى لديه أربع أبناء هم نديم ونوح ونبيلة ونورا.

20160518_114720_3201

20161101_112017_8513

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.