لديها إبن تونسي الأصل وتمتلك «شركة إنتاج».. مقتطفات من حياة الفنانة الأردنية «صبا مبارك» صاحبة الـ 42 عام

صبا مبارك الفنانة الأردنية الأصل دخلت إلى الساحة القنية مما أثارت دهشة الجميع بسبب دخولها المفاجئ للساحة الفينة وبدون أي مقدمات عنها المصرية حيث شاركت منذ دخولها في أدوار بطولة بالإضافة إلى موهبتها في التمثيل بشكل إحترافي واختلفت تجسيدها للكثير من الأدوار المميزة لها في الكثري من الدول العربية.

  • نشأتها

وهي من مواليد شهر أبريل في عام 1976 في الأردن والدتها من اصل فلسطيني وهي الفنانة التشكيلية “حنان الأغا” ووالدها من اصل اردني وهي اسمها بالكامل هو “صبا مبارك السيوف” وإلتحقت بكلية الفنون الجميلة ثم بعدها توجهت إلى دراسة المسرح والإخراج وحصلت على شهادة البكالوريوس.

  • بدايتها الفنية

ظهرت في التليفزيون للمرة الأولى من خلال مسلسل “قمر وسحر” وكان في عام 1998، كما أنها قد شاركت في السينما الأردنية في عام 2003 وهو في فيلم “سفر الجنحة” ولكنها حققت نجومية كبيرة في مصر حيث أنها قد شاركت في دور البطولة من خلال فيلم “بنتين من مصر” وكان في عام 2010، وهذا الفيلم كان يعرض مشكلة العنوسة ولقد حقق نجاح واسع وهو حصل على العديد من الجوائز الفنية، كما أنها تألقت ولمعت في الدراما السورية حيث أنها قد شاركت بالعديد من المسلسلات من أشهر تلك المسلسلات “بلقيس”.

  • اشهر أعمالها الفنية

  • مسلسل حكايات بنات
  • موجة حارة
  • أفراح القبة
  • حق ميت
  • الجوائز

تمكنت من الحصول على الكثري من الجوائز منها جائزة تايكي لأفضل ممثلة أردنية وعربية، جائزة دبي للدراما عن دورها في مسلسل “بلقيس” كما أنها تألقت الفنانة صبا مبارك في كل من مسلسل “الكواسر” منتقلة إلى مسلسل “الشمس تشرق من جديد” وإبداعها في الحلقات المنفصلة من مسلسل”أهل الغرام”، ا العديد من المشاريع التي تتمنى أن تنتجها في بلدها، إنها تمتلك شركة إنتاج «برودكشن هاوس» مقرها في دبي وتعمل فقط لصالح الأردن.

  • زواجها

وهي قد تزوجت من المخرج التونسي الأصل شوفي المجري وانجبت منه ولد وهو عمار ولكنهما انفصلا، وهي تعيش متنقلة بين مصر ودبي كما أنها تمتلك شركة إنتاج.

نشرت الفنانة صبا مبارك على حسابها الرسمي صور لها وهي بدون مكياج ولكنها بدت جميلة كالعادة حيث أكد معجبها بجمالها الطبيعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.