لأول مرة الفنانة (شيرين عبد الوهاب) تكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعتها للاعتزال.. مفاجأة..

منذ عدة أشهر خرجت إلينا الفنانة والمطربة الكبيرة (شيرين عبد الوهاب) عن طريق إحدى الصحف اللبنانية، وأعلنت أنها قررت الاعتزال نهائياً والتفرغ لتربية أولادها فقط، هذا الخبر أثار في هذا الوقت ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وذلك لأن الكثير منهم لم يصدق هذا السبب الذي أعلنت عنه شيرين عبد الوهاب.

ولكن بعد مرور عدة أيام من هذا القرار، وبعد إلحاح كبير من الجمهور المحب لهذه الفنانة الكبيرة، وبعد تدخل بعض الأصدقاء المقربين منها وخاصة النجم التونسي (صابر الرباعي)، عدلت شيرين عن هذا القرار، وقررت العودة مرة أخرى للغناء والتمثيل، وهذا ما أسعد جمهورها كثيرا.

هذا ولأول مرة منذ قرار الاعتزال هذا، تكشف شيرين عبد الوهاب من خلال لقائها مع الفنانة (إسعاد يونس) في حلقة برنامج (صاحبة السعادة) عن الأسباب الحقيقية التي دفعتها لاتخاذ قرار الاعتزال هذا، حيث أكدت أنها كانت تمر بظروف صعبة للغاية بعد نجاح مسلسلها (طريقتي).

حيث أكدت أنها كانت تمر بحالة مزاجية ونفسية سيئة للغاية، وهذه الحالة جعلتها تشعر بأنها لا تريد حتى النظر إلى نفسها في المرأة، وتنهار في البكاء طويلا، وتنام أيضاً ساعات طويلة، كما أعلنت شيرين أنها كانت لا تؤمن بالحسد حتى مرت بهذه الظروف الصعبة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.