كيف أحيت الفنانة دنيا سمير غانم الذكرى الثانية لوفاة والدها؟

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى وفاة والدها الفنان سمير غانم، امس السبت 20 مايو وكانت الذكرى الثانية لوفاته.

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة مع متابعيها على الانستجرام حيث نشرت صورة الفنان سمير غانم وهو يحتضن برواز يحتوي بداخله على صورته وبرفقته زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتيهم إيمي ودنيا سمير غانم.

علقت دنيا في منشور لها قائلة “اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم..اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي سمير غانم”

وفاة سمير غانم

رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا في 20/5/2021 عن عمر يناهز 84 عاما، توفي إثر إصابته بفيروس كورونا، بعد قضائه عدة أيام داخل المستشفى، وكذلك أصيبت زوجته الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، بنفس الفيروس كوفيد 19 وتوفيت متأثرة بمضاعفات الفيروس.

ذاعت شهرة الفنان سمير غانم من خلال مشاركته فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” المكونة من الثلاثي سمير غانم، وجورج سيدهم، والضيف احمد، والتي كانت ذات صيت وشعبية كبيرة بين الجماهير، وبعدها امتد نجاح سمير غانم بانفراده مسرحيات وأفلام ومسلسلات خاصة به.

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم المسلسل الرمضاني 2023 “جت سليمة”، شاركها في البطولة الفنان الكبير خالد الصاوي وسامي مغاوري، ومحمد ثروت، بيومي فؤاد، والفنانة القديرة هالة فاخر، وغادة طلعت، وعدد آخر من الفنانين، المسلسل من إخراج إسلام خيرى، وتأليف سماح جمال وكريم يوسف، وإنتاج احمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. امجد السقاف يقول

    باقي 2 حشرات من الذباب انا شفتهم اتحدي حد يعرف فين