قصة مسلسل الحشاشين تضع كريم عبد العزيز في مواجهة مع حب الجمهور.. فهل يكسب الرهان

الفنان كريم عبد العزيز يخوض تحديًا كبيرًا في موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث يقدم شخصية حسن الصباح في “مسلسل الحشاشين”، وهي شخصية من الشخصيات المثيرة للجدل في التاريخ كونها واحدة من الشخصيات الشريرة، في هذا المقال، سوف نتحدث عن التحدي الذي سيواجه كريم عبد العزيز هذا الموسم.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل “الحشاشين” حول شخصية حسن الصباح، الذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز، وهي شخصية من الشخصيات الشريرة للغاية، وسوف يقود واحدة من أقوى العصابات في المسلسل.

وهذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها كريم عبد العزيز شخصية شريرة بهذه الطريقة، فكان نمط كريم دائمًا هو الشخص المظلوم الذي يبحث طوال العمل، سواء كان في السينما أو الدراما، عن الوصول إلى حقه، وبالتالي، حصل على حب الجمهور ووصل إلى مرحلة النجومية التي وصل إليها.

وأيضًا عندما كان يقدم دور ضابط الشرطة أو ضابط الجيش، كان دائمًا يسعى وراء الحق وإرجاع الحق إلى أصحابه، وبذلك، أصبح له مكانة في قلوب الجمهور بأنه الشخص الطيب ابن البلد الذي يبحث دائمًا عن الحق ولا يقوم بأي شر.

كريم يراهن على موهبته في مسلسل الحشاشين

بالتأكيد، كريم عبد العزيز فنان يمتلك موهبة كبيرة ويمكنه أن يجعل المشاهد يتفاعل معه بسهولة مع شخصيته الشريرة، لكن هل سيحبه الجمهور؟ -ربما سيقتنع بتمثيله- لكن هل سيظل ذلك الحب الموجود داخل قلوب المشاهدين لكريم بنفس الدرجة؟.

هذه الخطوة قام بها محمد رمضان في مسلسل “المشوار” منذ عامين ولم يحقق النجاح المطلوب، لأنه الجمهور اعتاد مشاهدته في شخصية الشخص المظلوم الذي يسعى من أجل الحصول على حقه، ولكن في مسلسل “المشوار”، كان محمد رمضان شخصية شريرة، عبارة عن لص غير مظلوم، ولذلك لم يتعاطف معه الجمهور، فهل سيواجه كريم عبد العزيز نفس المصير؟.

هي تجربة تشبه المغامرة، ولن يقدم عليها إلا فنان يمتلك كل القدرات، ويثق في نفسه بدرجة كبيرة، ولذلك ننتظر من كريم عبد العزيز عملاً فنيًا مميزًا في “مسلسل الحشاشين”، والجمهور حالياً أكثر وعياً ويستطيع التفرقة بين الواقع والعمل الدرامي، لكنه اعتاد أن يرى كريم في قالب معين، ولذلك نرى إنه مقدم على تحدٍ كبير مع حب الجمهور.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الحشاشين” سيُعرض في رمضان 2024 على قناة “دي إم سي” المصرية، ويشارك كريم عبد العزيز البطولة في هذا المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، والسورية سوزان نجم الدين، وباقة من النجوم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    رمضان احلى مع مكه ويوسف