في عيد ميلادها…محسن محي الدين يكشف قصة زواجه الغريبة بالفنانة نسرين

الفنانة نسرين هي من فنانين أفلام الثمانينات والتي أمتعتنا كثيرا بفنها وموهبتها التي حباها بها الله وقدمت العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونيو ولكنها قررت الاعتزال وارتداء الحجاب في عز شهرتها وكانت تنهال عليها عروض البطولة ولكنها تركت كل ذلك هي وزوجها الفنان محسن محي الدين واعتزلوا في وقت واحد وارتدت نسرين الحجاب ومنذ ذلك الوقت لم تظهر على شاشات التلفزيون أو حتى البرامج التلفزيونيو مرة اخرى.

وكثيرا منا لا يعرف الكثير عن حياة الزوجين وكيف انهم تزوجوا وهل تم الزواج بعد قصة حب أم لا ولكن الفنان محسن محي الدين يجيب عن كل هذه التساؤلات في عيد ميلادها من برنامج احكي يا شهر زاد والذي على محطة نحوم FM وكشف العديد عن حياته الشخصية.

وقد اعترف بحبه لزوجته إلى الآن حيث قال زوجتي نسرين في عيني هي كل النساء وهي نعمة من الله لأنها دائما تدفعني إلى الأمام، وقد تعرفت عليها منذ الطفولة وكنا نقدم سويا بعض برامج الأطفال ولكننا لم نكن نتحدث مع بعض.

وقد تزوجت نسرين في عمر السابعة عشر من رجل اخر وأصبحت لا أراها، ولقد جمعتنا الصدفة في باريس وقد علمت أن زوجها توفي وأنها ستعود الي الفن مرة اخرى وتجدد الحب بيننا، وأثناء تواجدنا في باريس طلبت أن ترسل دواء لوالدي وبالفعل ذهبت واحبها أسرتي كثيرا، وبعد وفاة والدي اكتشفت أن وصيته أن أتزوج من نسرين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد