في ذكرى رحيل الفنان إبراهيم سعفان أبرز المعلومات عنه من بينهم وفاة 4 من أبنائه بنفس العام

في ذكرى رحيل الفنان الكوميدي الكبير إبراهيم سعفان نستعرض بعض المعلومات عن حياة الراحل دخل سعفان الفن بإنضمامه لفرقة نجيب الريحاني حتى أصبح من نجوم الكوميديا عرفه الجمهور من خلال تقديمه لبعض الشخصيات.

في ذكرى رحيل الفنان إبراهيم سعفان أبرز المعلومات عنه من بينهم وفاة 4 من أبنائه بنفس العام

استطاع أن يلفت انظار الجمهور اليه بخفة ظله واداءه الرائع من خلال اعماله بالرغم من أنه لم يحظ بدور البطولة المطلقة في جميع اعماله ومن اشهر أعماله السينمائية فيلم إنت اللي قتلت بابايا، أضواء المدينة، عماشة في الأدغال، جفت الدموع، بابا آخر من يعلم، غراميات عازب، العش الهادئ، عالم عيال عيال، الأزواج الطائشون، أونكل زيزو حبيبي وغيرهم من الأعمال الناجحة.

وفاة 4 من أبنائه في عام واحد

مر الفنان ابراهيم سعفان بأصعب مواقف في حياته ومن بينهم وفاة اربعة أبناء من أولاده في نفس العام توفي ثلاث أولاد وفتاة بسبب إصابتهم بالجفاف، وبعدما أنجبت زوجته مرة أخرى أطلق على المولودة الجديدة اسم “رضا”، وبعد ذلك ا أنجب أربعة أبناء اخرين تميز الراحل بشخصيته الصارمة والحازمة مع أبنائه وكان من اقرب اصدقائه بالوسط الفني الفنان سيد زيان، فريد شوقي، مظهر أبو النجا، وضياء الميرغني.

ولد عام 1924 بشبين الكوم محافظة المنوفية تخرج من كلية الشريعة جامعة الأزهر وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عمل قبل دخوله الفن مدرس لغة عربية توفي 4 ستمبر عام 1982 عن عمر يناهز 58 عام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد