فيديو لدكتور مصطفي الفقى.. يشرح فيه قصة الشاب الذي اتصل بالخطئ بـ مبارك ” قال له أنا رئيس الجمهورية” فرد الشاب “هزارك سخيف”.. وما كان سيفعله مبارك مع هذا الشاب

الدكتور مصطفي الفقى هو احد السياسين البارزين في الحقبة الزمنية الاخيرة وعاصر الكثير من الاحداث التي حدثت في مصر منذ أن اصبح قريب من دائرة صناعة القرار داخل القصر الجمهورى، وفي الفترة الاخيرة ظهر السياسى المخضرم الدكتور مصطفي الفقى في أكثر من لقاء تلفزيونى يقص فية بعض الرويات التي تؤرخ التاريخ المصري في ظل حكم الرئيس انور السادات والرئيس حسنى مبارك.

وتدأول نشطاء بعض المواقع على شبكة الانترنت ورواد مواقع التواصل الاجتماعى”السوشيال ميديا” فيديو للدكتور مصطفي الفيقى عندما كان يحل ضيف في برنامج يحدث في مصر مع الاعلامى شريف عامر، حيث كان محور الحديث عن سياسة تشجيع الشباب من طرف مؤسسة الرئسه والرئيس.

وذكر بهذا الخصوص موقف حدث امامة مع الرئيس حسنى مبارك اثناء فترة بداية حكمة في مصر وتحديدا عام 1989، حيث قال الدكتور الفقى أن مبارك كان يمتك هاتف داخلى داخل القصر الجمهورى وكان رقمة طبيعي مثل اى رقم، وهذا كان للأطمئنان على أولادة بشكل مستمر بعيد عن هواتف القصر الجمهورى، وفي ذات مرة سمع صوت الهاتف فرد مبارك بشكل طبيعى.

فسأله مبارك “انت مين وعايز إيه” فرد المتصل قائلاً: “أنا محمد على إبراهيم مهندس، وبتصل بفندق سان ستيفانو  أحجز غرف لوفد إيطإلى يزور مصنع السراميك بتاعى” وظل مبارك مستمتع بالحوار مع هذا الشاب حتى سئلة الشاب قائلاً: “إنت مين بقى” فرد علية مبارك قائلاً: “يعني لو قولت لك هاتصدق” فقال له الشاب “ايوة”  فقال أنا حسني مبارك رئيس الجمهورية، فقال له الشاب المتصل “إيه الهزار السخيف ده” وأغلق الهاتف في وجه مبارك.

وظل مبارك مبتسم بعدها على حسب وصف الدكتور مصطفي الفقى حيث قال لة مبارك “والله كان نفسى اعرف هو مين واجيبه واطلعه في التليفزيون وأخليه نموذج لكل الشباب، وكان مبسوط منه جدا، إنما بقى الواد اتنرفز واعتبره هزار سخيف”.

لمشاهدة الفيديواضغط هنـــا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد