في مفاجأة جميلة للكثير من عشاقها بعد اختفائها سنوات الفنانة المعتزلة حلا شيحة تظهر لجمهورها من جديد وتتحدث معهم

حلا شيحة الفنانة الجميلة التي اعتزلت الفن بعد نجاح كبير حققتة خلال مشوارها الفنى القصير الذي لم يمتد طويلا لتمتع جمهورها الذي احبها من أول ظهور لها على شاشة التلفزيون في مسلسل كلمات مع الفنان الكبير حسين فهمى، وتوالت بعد ذلك مشراكتها في عدد من الافلام السينمائية حتى جاء دورها في فيلم اللمبى مع الفنان الكوميدى محمد سعد وحقق هذ الفيلم نجاح كبير في جميع دور العرض وقت عرضة.

 

مقالات اخرى للكاتب:

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد أن عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها.. ومن هو العريس

رسمياً وزارة المالية تعلن عن 4 فئات لن تحصل على علاوة غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ولن يتم صرف لهم اى زيادة بأثر رجعى

وبعد نجاحات كل الاعمال الفنيه التي اشترك فيها حلا شيخة وفي حطوة مفاجأة ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف، وفي خطوة مفاجأة اخرى اعتزلت حلا شيحة الفن بشكل نهائي عام 2006 ولم تظهر على الساحة الا في أخبار منسوبة اليها من الحين والاخر وكان اخر اخبارها عندما تزوجت من رجل كندى مسلم اسمه يوسف هرسن وتعيش معه في الاسكندرية وانجبت منه بناتها خديجة وهنا.

ومؤخراً تطل حلا شيحة على جمهور متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وكتبت حلا: ” الإنسان عندما يبدأ يعرف الحلال والحرام والصح والخطأ من الصعب عليه أن يعيش نفس الحياة.. كنت في السيارة وقتها وبدأت أبكي جامد جداً لدرجة أنني أوقفت السيارة جانبا ونزلت واستمررت في الإلحاح على الله أنه يهديني مرة أخرى وأنه قادر وأنه ودود وبكلمة وأعتذر له”.

وأضافت: “العبرة التي تعلمتها من الفترة دي هي الإلحاح على الله في الدعاء، الصدق مع الله، استغلال الأوقات والأيام والشهور التي لها فضل عند الله مثل رمضان، الدعاء بيقين”.

حلا شيحة

اما عن ارتدائها النقاب قالت حلا شيحة ” مرحلة النقاب من أجمل المراحل في حياتي، البداية سبحان الله لا تخطر على بال، أنا لابسة الحجاب وسعيدة حتى جاء القدر من غير ميعاد، فجأة مكالمة غير معتادة من واحدة جميلة أكيد كثير منكم يعرفونها، حنان ترك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد