غضب الفنان فاروق الفيشاوي وتعليقه على قرار إيقاف نجله ومنعه عن التمثيل

عبر الفنان ” فاروق الفيشاوي ” عن غضبه الشديد بعد صدور القرار الصادر من غرفة صناعة السينما ضد نجله الفنان” أحمد الفيشاوي ” والذي نصف بعدم تعامل أعضاء الغرفة من المنتجين معه لمدة عام بسبب عدم إلتزامه بتعاقداته مع المنتجين وإلحاق الضرر بهم.

غضب الفنان فاروق الفيشاوي وتعليقه على قرار إيقاف نجله ومنعه عن التمثيل

 

 

 

 

وصرح الفنان فاروق الفيشاوي أنه غير راضي وأن الموضوع أصبح خطيرا ويرفض هذا القرار شكلا وموضوعا مشيرا أن هذا القرار غير منطفي وليس من حق غرفة صناعة السينما ولا دورها أن تصدر هذا القرار وكان يجب أن تتعامل بشكل أفضل مع نقابة الممثلين.

وأضاف الفيشاوي أن نقيب الممثلين ” أشرف زكي ” قد أعلن من قبل أن الغرفة لا تملك منع أحمد الفيشاوي من التمثيل لأن هذا ليس من حقها وكان من الأولى بأعضاء غرفة صناعة السينما أن يبحثوا عن حلول للأزمات التي تواجه السينما المصرية بدلاً من وقف الفنان والتشهير به.

وردا عن إعتزام نجله بمقاضاة غرفة السينما علق أنه ليس على دراية كاملة بكل التفاصيل موضحا أنه ليس مسئول عن قرارات نجله بإعتبار أنه نجم كبير وله العديد من الأعمال ويعلم كيف يتصرف في تلك المواقف.

ويذكر أن عدد من المنتجين قاموا بتقديم شكوى ضد الفنان أحمد الفيشاوي بسبب عدم التزامه بمواعيد العمل والتصوير في الأفلام التي يشارك فيها مما تسبب بخسائرمالية كبيرة لهم وأيضا تعطيل تصوير فيلمين وإلغاء الأخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد